الأممية الاشتراكية توجه صفعة موجعة للبوليساريو‎

آخر تحديث : الثلاثاء 16 ديسمبر 2014 - 8:51 مساءً

رفض مجلس الأممية الاشتراكية المنعقد بجنيف بسويسرا تحويل عضوية جبهة البوليساريو من عضو ملاحظ ، الى عضو كامل العضوية ، و يعد مجلس الاممية أكبر تجمع يضم الأحزاب الاشتراكية عبر العالم.

و تعد هذه النتيجة الصادمة لجبهة البوليساريو ثمرة نجاحات المجهودات التي يقوم بها حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية و الشبيبة الاتحادية طيلة السنوات الاخيرة التي تتصدى في كل محفل للمغالطات التي تحاول تمريرها الجبهة ، و أكد حبيب المالكي رئيس اللجنة الادراية لحزب الاتحاد الاشتراكي أن الحزب واجه السياسات الدعائية المكذوبة لما يسمى بالبوليساريو كما أن الاحزاب الاعضاء عبر العالم أصابهم الملل و ضاقو ضرعا من تحركات البوليساريو المكرورة و المتباكية طيلة هذه المدة.

يذكر أن الشبيبة الاتحادية كانت قد حققت نصرا ديبلوماسيا صيف هذا العام بحيث استطاعت تحجيم مشاركة البوليساريو و محاصرة تحركاتهم بقوة خطاب المشاركين من الشبيبة في مهرجان الشباب العالمي المنظم من طرف اتحاد الشباب الاشتراكي العالمي الذراع الشبابي للاممية الاشتراكية

2014-12-16 2014-12-16
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

محمد الهروالي