الحوز : رئيس جماعة ثلاث نيعقوب متهم بتبديد أموال عمومي

آخر تحديث : الجمعة 16 يناير 2015 - 2:34 مساءً

حصلت شبكة “الحدث 24” على نسخة من شكاية موجهة ضد رئيس جماعة ثلاث نيعقوب عبد الرحيم أ تتهمه بتبديد أموال عمومية و من المنتظر أن يحيل الوكيل العام للملك هذه الشكاية على أنظار قاضي التحقيق بغرفة الاموال العمومية بمحكمة الاستئناف بمراكش في غضون الأيام القليلة المقبلة.

و جاء في الشكاية التي رفعها ساكنة الجماعة أن رئيس الجماعة قام بشراء عدد كبير من خراطيم المياه من مالية الجماعة دون وجه حق ووزع هذه الخراطيم على مجموعة من أنصاره في تراب الجماعة بغية إستمالة أصوات الناخبين في حملة إنتخابية سابقة لأوانها، إستعمل فيها الرئيس المذكور إمكانيات الدولة لقضاء مآربه الخاصة.

و علمنا من مصادر موثوقة أن المستفيدين من هذا الخرق أكدوا حين الاستماع اليهم من طرف درك تحناوت واقعة تسلم الخراطيم من مستودع الجماعة و أكدوا انعدام الصفة حيث أنهم لا يمثلون أية جمعيات أو تعاونيات و أنهم تسلموها كهدية من طرف الرئيس.

و في نفس السياق أجمع غالبية أعضاء المجلس الجماعي في أقوالهم أمام الضابطة القضائية أن الخراطيم أقتنيت من طرف الرئيس من المال العام.

هذه الواقعة التي تعري واقع تبديد اموال عمومية و سوء تسيير الجماعة من المنتظر أن تأخد أبعادا جديدة بعد قرار الوكيل العام في الموضوع المرتقب قريبا.

2015-01-16 2015-01-16
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

محمد الهروالي