جرادة : شبيبة الاتحاد المغربي للشغل تعقد مؤتمرها‎

آخر تحديث : الأربعاء 21 يناير 2015 - 2:08 مساءً

انعقد يومه الأربعاء 14 يناير 2015 بمقر الاتحاد المغربي للشغل بجرادة لقاء تواصلي بين الشباب العامل بمختلف القطاعات المهنية، تحت إشراف المكتب المسير للاتحاد المحلي، ليخلص اللقاء إلى ضرورة إعادة تجديد فرع الشبيبة العاملة المغربية بجرادة، حيث تم فرز اللجنة التحضيرية للمؤتمر الثالث الذي تقرر عقده يوم الأحد 25 يناير 2015  بمقر دار الشباب جرادة (2) ابتداء من الساعة التاسعة صباحا تحت شعار :

” النضـال الشبيبي المنظم و المستقل ضمانة أساسية للاستمرارية و بناء مغرب الكرامة و العدالة الاجتماعية  ”

هذا المؤتمر الذي يندرج ضمن الدينامية التنظيمية التي تعرفها الشبيبة العاملة المغربية منذ انعقاد مؤتمرها الوطني التاسع يوم الأحد 02 نوفمبر 2013 بالدار البيضاء و انسجاما مع توصيات الاتحاد المغربي للشغل وطنيا،محليا وإقليميا،و كذا إرساء دعائم تنظيم شبابي ينهل من هوية ومبادئ الاتحاد المغربي للشغل و ينفتح على كل الفئات و الطاقات الشابة التواقة إلى منظمة شبابية مناضلة و مدافعة عن مطالب و تطلعات الشبيبة  العاملة المغربية.

كما سيشارك في هذا المؤتمر الشباب العامل من مختلف المكاتب القطاعية و النقابية المحلية المنضوية تحت لواء الاتحاد المغربي للشغل، إلى جانب التلاميذ و الطلبة و المعطلين. الذين سيناقشون على مدار الجلسة العامة للمؤتمر مواقفهم و آرائهم و كذا مقترحاتهم و مبادراتهم التنظيمية و النضالية الكفيلة بتنظيم نضال و مقاومة الشباب لمختلف السياسات اللاشعبية و الاجهازات التي تستهدف مكاسبهم و حقوقهم على أرضية تحصين المكتسبات و المساهمة في بناء مغرب الكرامة و العدالة الاجتماعية، بما يتوافق و المطالب الشبابية المشروعة و العادلة .

2015-01-21 2015-01-21
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مراد لكحل