حزب الاستقلال يجمد عضوية الفيلالي‮ ويحيل ملفه على محكمة الحزب

آخر تحديث : الخميس 22 يناير 2015 - 7:09 مساءً

اصدرت إدارة المركز العام لحزب الإستقلال بلاغ جاء فيه : ” أن اللجنة التنفيذية للحزب عقدت مساء يوم الثلاثاء 28 ربيع الأول 1436 الموافق ل 20 يناير 2015 اجتماعها الأسبوعي، وتدارست عددا من القضايا المدرجة في جدول الأعمال ومنها البلاغ الصادر عن الفريق الإستقلالي بمجلس المستشارين الذي أشار إلى تداول الفريق للمخالفات والتصريحات التي أدلى بها المستشار السيد عزيز الفيلالي عضو الفريق خلال الجلسة العامة المخصصة للأسئلة الشفوية، ورفضه الانضباط لقرارات الفريق والحزب ومخالفته لقوانينه وأنظمته الأساسية والداخلية.

مما جعل أعضاء الفريق يقررون بالإجماع تعليق عضويته ومشاركته في مختلف الأنشطة والمهام الرقابية والتشريعية والديبلوماسية التي يضطلع بها الفريق.

ومن أجل ذلك فإن اللجنة التنفيذية للحزب قررت تعليق نشاط السيد عزيز الفيلالي وتجميد عضويته وإحالة ملفه على اللجنة الوطنية للتحكيم والتأديب لتنظر في أمره. ولذلك فإنه لم تعد له تمثيلية حزبية على الصعيد المحلي أو الوطني إلى حين الحسم النهائي في شأن وضعيته”.

2015-01-22 2015-01-22
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

أحمد أمين لوكيلي