فضيحة : شيخ الطريقة بمداغ يحرم عمه من الإرث

آخر تحديث : الثلاثاء 27 يناير 2015 - 6:20 مساءً
2015-01-27 2015-01-27
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

التعليقات54 تعليق

  • مريد

    هذا السيدقد بلغ 90 سنة ولقد سبق له أن باع حقه في الميراث في التتر 3984 للسيد بلعادل حماد وباع نصيبا من حقه في تريفة وهو الان متابع بحقوق الدولة و هو 10 مليون سنتيم هذا يدل على كل ماذكره انه كذب وافتراء وهو في هذا السن القريب من الموت هو الكبير في السن او المسافر في البحر او المريض هذا من جهة.
    ومن جهة اخرى يدعي ان منزله هدم الموجود بمداغ في خلال الشهور الماضية وانه يسكن به المقدم بلعيد مقدم الزاوية الهبرية هذا كذلك كذب لان المقدم بلعيد جاء من تاوريرت كما ذكر واشترى منزل محمد الصحراوي الذي رحل الى الصحراء ب150 الف كان عبار عن كوخ وذلك في الثمانينات وهذا المقدم بلعيد نفسه توفي رحمه الله في التسعينات واشترى محمد المختار هبري المنزل على اولاده بثمن 2 مليون وهذا بشهادة برياح الحسن كان حاضرا اثناء هذه البيعة .
    اما الحسين ابن اح الهبري باع منزله بمداغ الخميس للسيد الشني بمقدار 7 مليون انذاك وانتقل الى وجدة هو واولاده مند ذلك وهو يتردد على الزاوية بتريفة السعيدية بمنزله الذي لم يراعي ترميمه الى ان تهدم وانتقل بعدها الى المكان الذي وجتموه فيه بامكانكم النتقال الى عين المكان الذي صورتم فيه الفيديو وتسألون عن الحسين وكيف يتصرف مع الناس وكيف هي سيرته.
    وتنتقلون الى مداغ وتسألون عنه أيضا هل كان يسكن بمداغ الحرشة ومتى رحل من سوق الخميس.
    المحل الدي كان يقطنه المقدم بلعيد واشتراه الشيخ عن ورثة هذا الاخير هدمه وبنى على مساحته ومساحة ماكان بجانبه مدرسة قرانية مساحتها 700 متر ودلك م ازيد من سنتين ودلك بشهادة السلطات المحلية ونحن عشنا هذه الاحداث امام النا وامام الله ولعنة الله على الكاذبين
    وقبل اداع هذا الفيديو واجب عليكم سيدي التحقق من مصداقيته

  • مريد

    نريد ان نعرف من هم الاشخاص الذين وراء الحسين ويدفعون لقول الكذب وماهو مبتغاهم. وهذا الحسين سيرته معروفة يشرف ……….. و……….. و……….. وكل ماتقوله يصل إلى اصهارك رجال يعرفون الحقائق.
    اما عن ارثك انك مقيد بالاراثة مع الاجزاء فلا يستطيع احد ان يبيع ولو شبر والذي تقول لا يصدقه الا احمق وفاقد للقوانين او معقد او مريض نفسانيا مثله كمثل الحمار يحمل اسفارا
    ولقد سبق قبله بوعزة كريم ان نشر فيديو ولي نسخة منه مخالفة لهذه القوال من حيث المدة الزمنية التي ذكر وهذا الاخير قد حذف الفيديو لانه مليء لا اقول أخطاء وانما أغلآااااااط.
    Je vous invite a faire une enquête avant de diffuser des mensonges

  • الزاوية الهبرية : الخبر الصحيح

    الحدث 24 رهن إشارة الجميع مهما كان الشخص لذيه ادلة او لا. هذا الشخص الذي توجهتم اليه يسكن في مدينة وجدة ولقد باع تقريبا ما يملكه من الاراضي ولم يسكن بالزاوية بمذاغ. كما يقولون أولاد الظريوة : هذه الزاوية الام لا يبق الا الأضرحة وذلك بمشاهدة العيان. لقد ابتعدوا عن ذكر الله وهذا مصير المنافقين اللعنة الكفرة

  • Hazar

    الحمد لله ان الله يمهل ولا يهمل، …… الله يخد فيه الحق.

  • إبنت سيدك محمد الهبري.

    هذا جواب على مريد:
    مادمت تعرف سن هذا المتحدث و قلت انه في تسعينيات العمر فإنك طرف من عائلته. انا ما اعرفه عن محمد المخطار انه ابن عاق و سرق امول الجماعة بالتزوير و الاحتيال. الكل يعرف من هو محمد المخطار فهو غني عن التعريف، قوله “ان الله كان عزيزا حكيما” انشاء الله ربي يضيق عليك قبرك و يخذلك في ذريتك و يسقيك من نهر الويل في الدنيا قبل الآخرة لتكون عبرة للآخرين

  • منير لـطرش

    هذا رد على الـ “مريد” يأخي الكريم فيما يتعلق على التعليق الذي أقحم فيه شبكة الحدث 24 الإخبارية، أقول لك إن الشبكة تقوم بواجبها المهني لا أقل ولا أكثر، وتهكمك علينا أقول لك و بصريح العبارة أن الضحايات لا وثائق ولا أدلة لهم، هذا ما عشته في الكثير من المحطات… تعرف لماذا؟
    إن كنت ترغب في الجواب فمرحبا.
    أخر كلمتى أتركني و الموقع خارج النزاع. تحياتي…

    • مريد الطريقة

      لقد ظهرت على حقيقة اسي منير لطرش وظهر انحيازك لطرف الاخر ربما اشتروك بثمن بخص دراهم معدودات انا اعرف ان الصحافة نزيهة عن هذه تصرفات الامهنية حرية الصحافة التي تتكلم عنها تنقل الاخبار الموثقة لا البهتان والكذب وانت قلتها بنفسك ان الذين تسميهم بالضحايا لاوثائق لهم فبعد هذا التصريح الذي صدر منك تبين انحيازك وانك انسان لامهني وانت تعرف حق المعرفة كل ما نشر هو كذب وبهتان على الشيخ

      • برشيد عبد الناصر

        يا مخ طار سوف نلاحقك في كل المحطات حتى تسقط
        نحن ليس لنا مال و عقار بسببك و انت من سوف تدفع لكل فاسد لكي يسهل لك طريق جهنم
        نحن سوف ننتظر سوف نصبر حتى يوم المنى يوم تظهر فيه الحقيقة الكاذب يساق الى السجن الى ان يلقى الجحيم بعد موته
        لن نترك هته القضية وان متنا أولادنا سيتبعون سيرتنا حتى تظهر الحقيقة
        كل التجاوزات التي اقترفتها سوف تنشر في الصحف في كل القضايا ونحن في البداية
        ا

  • مريد الطريقة

    هدا الكلام كذب وفتراء على الشيخ وليس المرة الاولى التي التهموا فيها الشيخ رضي الله عنه والصالحون هدا هو شانهم يبتلون حتى في ابناء جلدتهم والبلاء شعار الصالحين كما قال سيد الوجود المصطفى صلى الله عليه وسلم من اراد محبة الله فيتخذ للبلاء جلباب هدا الرجل طعن في السن وهو مغلوب على امره لا من اولاده ولا من محيطين بهو الكذب ظاهر عليه وهو مدفوع من بعض الاشخاص وهم معروفون بالاسماء ……………….. وهم يعرفون جيدا هدا الكلام الحسين ظهر كذبه وافترائه بقية لكم الان حمزة اخوه اشحنوه بالاكاديب قبل ان يلتقية بالجريدة الله يلعن لي ما يحشم شوهتوا اجدادكم الاطهار الاخيار الذين كان يضرب بهم المثل في جميع الاخلاق وكانوا مدرسة ولازالوا بفضل الله كذلك وخير خلف ورث من هؤلاء العظام هو سيدي محمد المختار الهبري اخلاق النبوة والمروءة والفتوى خير خلف لخير سلف مهما تدلسون ومهما تكذبون ومهما تفترون من الاكاذيب فلا يضر الطريقة الهبرية التي شيخها سي محمد المختار الهبري الامجرى السحاب لا يغيره ……….. الشيخ مستمر في اداء رسالته التي كلفوه بها اسلافه وكدكم عليه لاياثر شيء عليه بل انتم تنشرون دعوته وطريقته وتربيته بكذبكم هذا عليه الناس ليسوا مغفلين حتى يصدقوا كل من هب ودب بل اخلاقه هي الشاهد لقد عرفتم على حقيقثكم وشرد عنكم كل فقراء الذين استغلتموهم استغلال جاحفا وكلهم رجوع للاصل الثمثل في الشيخ سيدي محمد المختار الهبري فرجع فقراء احفير وفقراء زايو وفقراء تندرارة ومن قبلهم فقراء بني شبل وفقراء بني بوزكوا واصبحت زاويتكم خاويت على عروشها وتحققت فراسة لالة الصافية قدس سرها حيث قالت سياتي زمان على زاوية اخي عمر ستصبح خالية مجردة من الفقراء اما هدا حسين ماسكن في حياته مداغ بل عو كذب وفتراء وهده هي سنة الله في خلقه يخرج الميت من الحي وهؤلاء الجردان لطخوا انفسهم اما اباؤهم المشايخ الافاصل الاطهار الاخيار ففضلهم ظاهر الى يوم القيامة هدا كل شيء اكرم الله الاخ المريد لقدبين الحقائق في تعليقه هدا الحسين انتهي كذبه وفتراءه بقي لكم حمزة اشحنوه ايضا بالكذب والافتراء ومهما كذبتم فان الحق يعلوا ولا يعلى عليه

  • amina

    حسبنا الله و نعم الوكيل فالمختار، الله ياخد فيه الحق و يفرجنا فيه

  • abdelkader bouazza

    بحكم أنني من العائلة لا تدافعون عن مجرم سرق أملاك عمومته. من تربى في كنف ………… وبدون أن نتحدث عن ماضيك يا مختار. دعنا نحترم أخوك الساكن بالجزائر لأنه رجل طيب. حاشا أن تكون من طينة آل الهبري.

  • مريد الطريقة الهبرية الحقيقية

    بما ان الجريدة والصحافي تقيده الحقائق فيجب عليه ألا ينحاز إلى جهة وبقولكم أن الضحايا ليست لهم أدلة فهذا انحياز سوف تتبعه شكاية للجريدة عن هذا الانحياز المفرط وأضف الى معلوماتك أيها الصحافي الذي لا تقيده الحقائق ان كل واحد يعرف سن الحسين هبري وانه سبق له ان باع حظه في أنجاد للمسمى عظمي وحقه في السعيدية في المطلبين 766 و المطلب 765 لاولاد الحاج زرفان وباع حقه في مداغ للمرحوم الحاج بلعادل وباع حقه في الزاوية بتريفة لموزو ولزال متبع بحقوق الدولة وباع منزله بسوق الخميس كل هذه الاموال ضيعها من سوء تصرفه حتى ان بنتيه قدموا به شكاية في المحكمة الابتداية بابركان
    يشكون ان ابيهم ليس له حسن التصرف ومتهور في كل معاملاته ولا يتقن التصرف في اي شيء وطلبوا من الدولة ان تحجز عنه جميع الاموال المتبقية بان ينصب له قيّم يتصرف في مكانه.
    ورحيله إلى وجدة مع عائلته وتركهم بها ليعيش وحده منذ الثمانينات إلى يومنا هذا. كان يسئ معاملة أهله وكان يفضل أن يكون وحيدا.
    إذا كانت لك الشجاعة وجرأة الصحافيين أنشر هذا المقال كما هو( journaliste de scandale ) الصحافة الصفراء، وللعلم أن هذه المقالات سوف تنشر في جرائد أخرى على أن لك انحياز لهذا الطرف والجميع يتساءل لماذا…؟
    مريد الطريقة الهبرية الحقيقية المركزية مداغ.

    • Abdennacer

      و ماذا تقول عن حق عمتك المرحومة مريم لقد اشترى محمد المختار حقها في الميراث ب صفر درهم

    • منير لطرش

      سبحان الله رب العرش العظيم، يا مريد الطريقة لا أعلم كيف تدبر الكلمات لكي تعلق وترد على خصومك، ألم يحن الوقت لكي تفهم.. أنا لا علاقة لي بنزاعكم العائلي على الإرث. دوري الوحيد إيصال كلمة المستضعفين مع إحترام الرأي و الرأي الآخر.
      أخي الكريم الشبكة تمنح لك الحق في الرد. و إتهامك لي بتلقي رشوة من طرف آل الهبري بمقر الزاوية الهبرية بضريوة، فهذه وقاحة وقلة أدب، لما لا تتمعن قليلا قبل أن تكتب أي كلمة أو جملة بمساحة التعليقات.

      إن كان من المفترض أن أتلقى المال مقابلة خدمة، من الأجدر أن أتلقها من شيخكم حين أقدمت على زيارة الشيخ سي محمد المختار بمذاغ رفقة سي مصطفى، حيث قمت بتسجيل فيديو للتعريف بالزاوية المتواجدة بحرشة مداغ وبشيخها سي محمد المختار، ولكن رفضت والشيخ يعلم لماذا رفضت. والعجيب في الأمر قبل هذا المصاب كنت محبوبا والآن طرف في النزاع وتريد أن تحشره بشتى الطرق، هذا أخر تعليق لي من الآن.

      • Mouride honnete

        Avant tout salam à tout le monde.Mon discour d aujourd hui est déstiné specialement à ces adeptes hypocrites qui défendents leur satan et l adore aveuglement qu est tar mokho.Nous avons des arguments irréfutables contre lui grace auquels il sera inchalah blamé ici bas et au dela,quand aux hypocrites ils nous rendronts les comptes devant allah le plus justicieux et le plus équitable.Dieu à dit:Ni eux ni leurs péres n en savent rien.La parole qui sort de leurs bouches est monstrueuse.Ils ne proférent qu un mensonge.

  • مغربي حر

    اتار انتباه من قال رضي الله عنه من يكون هاذ الشخص لي تقول عنه كل هذا الكلام، استغفر الله لهم هاذ منكر لله يسمح لك على هاذ لكلام

  • عبد ربه الضعبف

    لا حول ولا قوة الا بالله هل المختار ملاك ؟ او نبي ؟ معصوم من الاخطاء
    للاشارة فقط فالسيد منير قد اقتنع بالوثائق فقط و اخذ نسخ منها احتياطا من اعمالكم الشيطانية ليس كما فعل المختار في السابق كلام فقط و خارج عن السياق مستاوى رديء :’يكولك هد لخر فهاد لوخرا كدا كدا كدا و نعطيك 4 دورو و عطيني زوج دورو و نكلعلك البالطو و الاجزاء ‘ ا يحسب نفسه سيدي محمد الهبري يقسم و يجزء كما يشاء ام انه صدق نفسه انه شيخ و انه هو الامر الناهي “كدبها و تاق راسو ” ما هده الجبروت وهدا التكبر
    ا فيق براسكك اسي المريد و فتح عينيك سير صلي صلاتك و اتبع السنة و نتا تما تعبد عبد لكتن غي كان صالح عبد من اخبث خلق الله كداب منافق سارق اكل مال اليتامى اامساكين الارامل و تدافعون عنه
    لا حول ولا قوة الا بالله لا حول ولا قوة الا بالله الله اككبر الله اكبر لا اله الا انت اللهم اني ارفع اليك كفي و ادعوك ولا ادعوا سواك لانك انت خالقي فاستجب لدعائي لا مجيب غيرك يا مجيب اللهم اني ادعوك بجاه حبيبك خليلك سيدنا محمد ان تريني الحق في المحمد ااختار من والاه اللهم كما شردنا فشرده كما فقرنا فافقره كماشتت شملنا فشتت شمله وشمل من والاه ودافع عنه اللهم ارني فيه الحق حقا اللهم يامجيب الدعوات يا جبار يا متكبر يا قادر ارني فيه قدرتك امين

  • لالت المختار بنت سيدو

    حق السيد الحسين بتريفه هو 13 لقطار لي هي فسميت محمد المختار و فنيتر ديالو. بغينا غي نفهمو كيفاش غادي يبيعو. و حقو فمداغ 5 قطارات لي محمد المختار لكيدار خلالو فيها غي روبوع قطار هي لي باعها. الله ياخد فيه الحق، خونلو لا كارط ناسيونال و دار بيها مابغا، داير فيها شيخ و الاسلام، انشاء الله هادوك لفلوس و لبلادات يخرجو فيك طول و عرض

  • مريد الطريقة الهبرية الحقيقية

    لا أحد اتهمك بالرشوة وانما قلنا لك انك تنحاز الى جهة المفترض منك ان تكون محايدا وقبل ان تنشر ما نشرت وجب عليك التحري والتقصي ورؤية الادلة والبراهين الدامغة .
    واما ان تسبني فهذا ليس من المروءة في شيء سامحك الله .
    وقولك مستضعفين كيف تعلم هذا وأنت الذي صرحت أنه لا دليل وبرهان عندهم كان من الاجدر ان تتحرى الصدق هذا من جهة
    ومن جهة اخرى أرى في بعض تعاليقنا قد حذفت بعض الكلمات رغم انها الحقيقة الواضحة وضوح الشمس و العكس في تعاليقهم تتركها كما هي رغم تضمنها كلمات قبيحة وليست من الاخلاق افتراء وكذبا للتضليل بالحقيقة وكل هذا كيف لا تريد ان نشك بانك تنحاز للطرف الاخر.
    يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَىٰ مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ (6) صدق الله العظيم
    وقد خاب من حمل ظلما صدق الله العظيم

  • Habri Manal

    سلام الله عليكم يا إخوان ان نكن تتحدثون عن محمد المختار الشخص الذي سرق أموال اولاد عمه بالمكرر و التزوير. نحن وكلنا الله عليه من زمن طويل وقلنا سوف يأتي اليوم الذي نتفرج عنك و انت تتخبط الأرض مثل الذي مسّه الجن. انه …… اعزكم الله و …… يا اخوان و الوثائق موجودة التي تدينه فإن لم يكن كذلك لمذا هو مبالي لكلامنا. نقول لك خلاها المثل الذي يقول اَلي في كَرْشُو ْتبَنْ يخاف من النار. و محمد المخطار كرشو فيها َنادَرْ دْيَالْ تبنْ و نحن نتمنا له من كل قلبنا حقا و ندعوا الله دائما في كل صلاة ان يطول عمرنا حتى نرى محمد المخطار انشاء الله يطلب الموت و لا يجده اللهم اجعله من الغضوب عليهم في الدنيا و الآخرة

  • مريد الطريقة الهبرية الحقيقية

    ردا على من يسمي نفسه عبد ربه الضعيف وهو ماكر حقير اولا تقول ان الصحافي قد اقتنع بالوثائق والادلة وهو القائل بصريح العبارة ان لا دليل و براهين عندكم انضر الرد رقم 6 فما التناقض ياشردة الاشرار .
    سيدي محمد شيخا جليل رغما عن انفك وانف من ولاكم و مول السر يبان.
    وادا كان الشيخ في الفيديو يقول كدا كدا وانما هو مثل يا جاهل ومع هذا الفديوهات كلها بقيت على النت ولم تحدف والعكس صحيح بالنسبة لكم يامن سما نفسه عبد ربه ضعيف .
    ولكن غادا نقول مثل غادي يعجباك ” من يغيب السبع لقرودا يديرو ماعليهم “

    • برشيد

      المحكمة سوف تقول كلمتها ان شاء الله و نتمنا ان تحكم بالحق سوف نرى بعد المحاكمة من الصادق و من الكذاب يا مختار
      66 هكتار في أصل الرسم العقاري رقم 15960 لم يتبقى منها سوى 45 هكتار يعن لهفت 21 هكتار
      بعت 21 هكتار وانت اعترف بان لك الحق سوى في 9 هكتارات
      كيف حسبتها ؟
      قدمت 7 اعترافات لأبناء عمك 9 هكتارات لواحد منهم
      و قدمت اعتراف لبرشيد و من معه 15 هكتار
      المجموع. 78 هكتار!! و الرسم. العقاري ليس فيه سوى 66 هكتار

  • عبد ربه الضعبف

    يا مريد الطريقة الهبرية المزورة وشيخها المنتحل الشخصية
    هل ادلتكم التي ادلى بها مخوتار ادلة ؟
    ادلة كدا كدا 4 دورو 2 دورو ناقصة وخارجة الموضوع لا علاقة لها بمادكرناه
    الجهل عار

  • مريد الطريقة الهبرية الحقيقية

    رجع لله وثوب وبدل حوالك *** قبل ما يفوت لفوت وتكن هالك

  • مريد الطريقة الهبرية الحقيقية

    كما قال سيدي المجدوب رضي الله عنه

  • مريد الطريقة الهبرية الحقيقية

    حداري ياالفاسق واحظي جْنَبَكْ *** من داك شي لكتقول والعار راه عارك

    • هبري

      أقول للمختار إنك تستطيع أن تكدب على بعض الناس كل الوقت. وتستطيع أن تكدب على كل الناس بعض الوقت. ولكنك لن تستطيع أن تكدب على كل الناس كل الوقت. و بالتأكيد لن تستطيع الكدب على الله لأنه يسمع و يرى, و يعلم جيدا ماتخفيه عن الناس من حولك. فاتق الله في نفسك.

  • مريد الطريقة الهبرية الحقيقية

    قل ما تقول من كذوب فحق اسيادك *** لكلام مايدوم بركاك ما تسماع لخالك

  • مريد الطريقة الهبرية الحقيقية

    القافلة تمر والكلاب تنبح

  • مريد الطريقة الهبرية الحقيقية

    هذا ليس غريب على المنافقين فقد قالوا وافتروا على الله وقالوا ان الله ثالث ثلاثة و قالوا عن سيدنا رسول الله صلى الله عليه وسلم شاعر مجنون…وبالاحرى سيدي محمد المختار
    بسم الله الرحمن الرحيم

    ( الم ( 1 ) أحسب الناس أن يتركوا أن يقولوا آمنا وهم لا يفتنون ( 2 ) ولقد فتنا الذين من قبلهم فليعلمن الله الذين صدقوا وليعلمن الكاذبين ( 3 ) أم حسب الذين يعملون السيئات أن يسبقونا ساء ما يحكمون ( 4 صدق الله العظيم

  • مريد الطريقة الهبرية الحقيقية

    Honte a un cocu de prendre la parole!!!
    Ton père a vendu 44 hectares il n’a rien donner auhéritiers la justice suit son cours…

    • Berrechid Abdennacer

      Ce que je peux vous dire sur ce sujet de la vente de 44 ha. A Madagh.
      Tu as paumé mon père encore une fois?
      un contrat sans numéro de TF non daté à Madagh secteur 28?
      Cela peut être n’importe quel terrain à Madagh loin des terrain objet de l’héritage du cheikh Sidi Mohamed El Habri le père de ton grand père

      Ma revanche sera encore plus dure et sans pitié
      Je n’accepte plus de compromis avec Mohamed El mokhtar
      Je vais dénicher tous les fonds de dossier à la conservation foncière ou Mohamed El mokhtar est intervenu et je trouverais in cha Allah les papiers qui vont ruiner complètement Mohamed El mokhtar
      Et moi en fin de compte si je n’hérite rien ce n’est pas grave je peux vivre avec un retraite modeste et je serai content mais Mohamed El Mokhtar le jour ou il sera pauvre ça sera très très dure pour lui.
      Rira bien qui rira le dernier je ne suis pas pressé. Je travaille doucement et sûrement. Et avec le temps Mohamed El mokhtar ces erreurs augmentent et sa situation devient de plus en plus délicate et que notre bon dieu aide les fidèles qui défendent les causes justes amine.

  • مريد الطريقة الهبرية الحقيقية

    قَالُوا يَا لُوطُ إِنَّا رُسُلُ رَبِّكَ لَنْ يَصِلُوا إِلَيْكَ ۖ فَأَسْرِ بِأَهْلِكَ بِقِطْعٍ مِنَ اللَّيْلِ وَلَا يَلْتَفِتْ مِنْكُمْ أَحَدٌ إِلَّا امْرَأَتَكَ ۖ إِنَّهُ مُصِيبُهَا مَا أَصَابَهُمْ ۚ إِنَّ مَوْعِدَهُمُ الصُّبْحُ ۚ أَلَيْسَ الصُّبْحُ بِقَرِيبٍ صدق الله العظيم

    • Abdennacer

      Plusieurs notaires, adouls et fonctionnaires de la région orientale qui sont intervenu de près de loin pour fausser le bon déroulement de la justice et le règlement seront jugé de leurs actes puisque chaque acte est enregistré à la conservation foncière.
      الحمد لله

      Et l’Internet a facilité le dévoilement de tous les violations de la loi et nos jeunes sont maintenant capable de gérer ses dossiers sans contraintes

      Et bonjour les dégâts pour notre cheikh cerveau volant

  • عبد الكريم بوعزة

    سبق لي وقلت ذات يوم ان مثلكم كمثل قريش الذين كذبوا خير اللنام مهما البراهين و الدلائل والمعجزات قائلين هدا ساحر او مجنون .
    ولكن اعذركم لان المختار يرطب لسانه ويزين صورته للناس لكي يزيد في طغيانه ويبعده الله عن التوبة.
    اما للدي قال الزاوية الحقيقية الزاوية التي بنيت على امرءة كانت تذكر الرجال وتعطيهم الاسم وتجلس في مجالس الذكور هل هده زاوية ؟ زاوية مبنية على باطل لهذا عز وجل سخط عليهم
    وجاء لهم بشيخ مزور يدعي الولاية و اضافتا الا هدا من اذن له بالمشيخة ؟ لما قتل سيدي علي كان عمره ستة او سبعة سنوات لا يعرف حتى كيفية الصلاة .
    المنشور سابق كانوا هناك اشخاص قلة ولكن هده المرة حتى الاناث يشاركوننا تعليقاتكم المليئة بالبغض و الحسد و الكره الدي زرعه فيكم زعيمكم
    والدليل على ان ليس مربي ولا علاقة له بالمشيخة دائما اطرح السؤال على نفسي كيف المريدين يعلمون اسرار العائلة على ما اضن انه دليل قاطع على ان دروسه لكم في زاويته المزعومة فيها غيبة يتكلم عن عائلته فقط
    الله يبين الحق وانتما الله يزيدكم ضلالة على ضلالة واثم على اثم

  • فقير الى الله

    سيدي الحاج محمد المختار الهبري من أنضف الرجال والرجال قليلون
    وكل من يقدفه بشيء إلا شخص مريض في قلبه حسد

  • مريد الطريقة الهبرية الحقيقية

    : ( إنا نحن نحيي الموتى ونكتب ما قدموا وآثارهم وكل شيء أحصيناه في إمام مبين ) . صدق الله العظيم .
    اني أرى قد عادت حليمة لكلمتها لقديما….
    للاشارة ادا كانت النساء تشارككم الكلام فهذا دليل على انكم كلكم نساء…
    وتهكمك على السيدة الصافية هذا من العار ياهذا اليس هذه هي السيدة التي تريد ان ترثها من قبل ولما ساندت سيدي محمد المختار و اوصت له بشيء من تركتها هاجمتموها لا حول ولا قوة الا بالله كل هذا يبين انكم ماديون وغردكم الرئيسي المادة ولا الزاوية ولا الفقراء لا بارك الله لكم في شيء!!!
    والحاج سيدي محمد المختار شيخا رغما عن انفكم ورجل صالح بشهادة الجميع الخاص والعام والفقراء … وان كان احد ادعى المشيخة فهو جدك من قبل وبعده خالك واقول لكم من ادعى بما ليس فيه كذبته شواهد الامتحان فانها كذبتكم وسوف تكذبكم !!! وقد خاب من حمل ظلما صدق الله العظيم.
    أما التربية فانت الاخير من يتكلم عنها وانت تعرف هذا !!!!
    ودليل صحة ومشروعية المشيخة لسيدي الحاج محمد المختار الهبري هو ازدهار الزاوية بمداغ وكثرة مريديها من داخل ومن خارج المغرب وكل دالك باذن الله والصح ينبت ومن زرع حصد ولا يظلم ربك أحدا…
    والاذن بالمشيخة أخده سيدي الحاج محمد المختار الهبري عن ابيه الشيخ سيدي الحاج علي رضي الله عنه قطب عصره وهنا اقول لك اخد سيدي المختار المشيخة شيخا عن شيخ وليست كما تقول عندكم جدك شيخه بعض الفقراء فهذا لا يجوز .هنا مشيخة جدك لا منبع لها من الاصل فهي باطلة..
    واخيرا اقول رسالة المشيخة لسيدي الحاج محمد المختار سوف انشرها قريبا مع حقائق دامغة لكل من سولت له نفسه التهكم والتشكيك و اشهاد الزور …

    : {ليحملوا أوزارهم كاملة يوم القيامة ومن أوزار الذين يضلونهم} (النحل:25)، وقوله سبحانه: {وليحملن أثقالهم وأثقالا مع أثقالهم} (العنكبوت:13)، صدق الله العظيم ولا عدوان الا على الظالمين

  • عبد الكريم بوعزة

    شيخك سيدك المختار شيخ انت و سيدك انت لانك اكلت من … ( الطلامس ) .
    بالنسبة للوصية كيف يوصي سيدي علي و هو في عز شبابه و لمن لطفل كما قال المختار انه هو من الغى الحبوس و الحبوس الغي سنة 1968
    كلامك كله هراء و كدب ولا اصدقكم ولو تحلفون لي في جميع الكتب السماوية لان شيخكم كداب كما كدب علي يوم جلست مع بالمقهى بوجدة رغبة في معرفة مادا يجرب و كما كدب علي بالحرشة و كما كدب على سي الحسين لما طلب منه بطاقة التعريف الوطنية و قال له بانه سيضمن له حقه كما كدب و اقسم بالمصحف الشريف و اخلف قسمه
    المهم في الامر هو ان سيدي عمرو كان وليا من اولياء الله الصالحين عاش كريما و مات كريما لم يسرق احدا لما جاؤو وقالو له محمد المختار ضم الاراضي في اسمه اجابهم قائلا هنيئا له لقد
    حملها على عاتقه يوم القيامة لن اتدخل في الموضوع لانه راشد و يعرف الخطا بالصحيح انما الله على كل شيئ رقيب .
    وماقلته يا مريد يدل على كرهك للشيخ سيدي عمرو و لكن لادنب لك فهو دنب من رباك ( شيخك المزعوم ) زرع فيكم كره الضريوة و من فيها ولكن لا تحزن فالشعور متبادل لو يضعو في يميني جبل من دهب و يساري جبلين من فضة ساركه المختار و من والاه الى يوم يبعثون واقتلع منه جلده قطعة قطعة امام الله عز وجل
    اتوسل من الله و ارفع كفي صباح مساء اللهم كما حرمنا من حقنا فاحرمه من شفاعة نبيك كنا شتت شملنا فشتت شمله وشمل من والاه كما شردنا فشرده و شرد من اتبعه يا الله يا الله يالله انت بكل شيء عليم وتعلم اننا على صواب و انه فاترى علينا اللهم اضهر الحق يا مجيب الدعوات انت خلقتني و انت قلت ادعوني استجب لكم فها انا دا ادعوا فاستجب لدعائي يا رب العرش العضيم امين

    • ابن الضريوة

      الا تقولون قلوب العارفين لها عيون ترى ما لا يرى لناظرين اما كلامك لاسيدي اعمر فهو دخيل على المشيخة ومغتصبها من اهلها الحقيقين وما هي الا ايام معدودة حتى اندثرة كما قالت العارفة بالله امنا وامكم لالة الصافية قدس سرها كانت فيها صفات الرجال قالت سياتي زمان على زاوية اخي الدخيلة ان تندثر حتى تقيلة البقرة فيها وهذا الذي حصل فلقد رايت بامي عيني البقرة تقيل بها وهذه حقيقة تجحدونها وان اردت ان تتاكد من هذا الكلام تعال الى مداغ الحرشة لترى جموع الفقراء من جميع النوحي مجتمعين على الله ورسوله وشيخهم رضي الله عنه مجتمعين على ذكر الله والصلاة على رسول الله صلى الله عليه وسلم وترى طلبة العلم والقران الكريم وهم يصدعون بالايات والذكر الحكيم واما افتراءك على انك اجتمعت بالشيخ في احد مقاهي وجدة فالشيخ اشرف بان يجتمع باحد من امثالك يافالاحة وفلاحة مصطلح يستعمل في الرشة ومداغ لي للواطيون وانت وحد من هؤلاء واحيطك علما اننا لانردعلى هذه التفهات ولكن من باب التسلية فقط

    • متيم بسيدي محمد المختار

      الا تقولون قلوب العارفين لها عيون ترى ما لا يرى لناظرين اما كلامك لاسيدي اعمر فهو دخيل على المشيخة ومغتصبها من اهلها الحقيقين وما هي الا ايام معدودة حتى اندثرة كما قالت العارفة بالله امنا وامكم لالة الصافية قدس سرها كانت فيها صفات الرجال قالت سياتي زمان على زاوية اخي الدخيلة ان تندثر حتى تقيلة البقرة فيها وهذا الذي حصل فلقد رايت بامي عيني البقرة تقيل بها وهذه حقيقة تجحدونها وان اردت ان تتاكد من هذا الكلام تعال الى مداغ الحرشة لترى جموع الفقراء من جميع النوحي مجتمعين على الله ورسوله وشيخهم رضي الله عنه مجتمعين على ذكر الله والصلاة على رسول الله صلى الله عليه وسلم وترى طلبة العلم والقران الكريم وهم يصدعون بالايات والذكر الحكيم واما افتراءك على انك اجتمعت بالشيخ في احد مقاهي وجدة فالشيخ اشرف بان يجتمع باحد من امثالك يافالاحة وفلاحة مصطلح يستعمل في الرشة ومداغ لي للواطيون وانت وحد من هؤلاء واحيطك علما اننا لانردعلى هذه التفهات ولكن من باب التسلية فقط

  • مريد الطريقة الهبرية الحقيقية

    اراك تقول سيدي علي من قبل كنت تقول خائن وتقدفه بشتى الوصاف والان تلعب دور المحترم الذي يحترم حرمة الغير لعنة الله على الكذبين المفترين كيف يتقلبون لهم عدة وجوه.
    و أما انك تصدقني او لا تصدقني لا يهمني في شيء أصلا انت لاتهمني ولا تغني ولا تسمن من جوع ولا نريد صحبة امثالك!!!!
    وقولك ان جدك كان وكان كما قال المثل كل فتاة بابيها معجبة انتهى امرك.
    مول السر يبان

  • عبد الكريم بوعزة

    الى مول السر اليبان : هاهو بان السر فوق في الفيديو وبالنسبة لسيدي علي فهو احترام وطاعة لوالدتي حفظها الله التي وبختني و منعتني عن ايقاض اسرار الماضي فلولا هذه الاخيرة لانفجرت مند زمن بعيد
    طهر نفسك قبل كلامك عن اسيدك
    قلت ثم قلت ما دخلكم انتم كل مرة تاتون تتلهفون للسب و الشتم كالكلاب الضارية

  • عبد الكريم بوعزة

    قيل لي انكم معجبون بلحيته
    اللحية راها حتى عند العتروس ولكن واسم دار بيها ههههههه

  • مريد الطريقة الهبرية الحقيقية

    السر الذي يظهر في الفيديو أعلاه هو مكركم وخداعكم وكذبكم …
    أما احترامك لقد شهدناه من قبل في تعليقاتك من سب وقدف واتهامات باطلة كل هذا وتقول انك تحترم ما تعريف الاحترام عندك؟
    واما الطهارة التي تتكلم عليها فهو من كلامي كنت اقوله لك دائما وكنت تغضب لا تحاول ان تقلدنا لان الذي قلته فيك فهو الحقيقة وأعيدها الرسول صلى الله عليه وسلم يقول ” طهروا مخارج القرآن ”
    وانت مخارجك نجسة من ومن ومن فافهم!!!!
    عليكم بالله يامن يقرأ هذا التعليق ما حكم من يعانق الكلاب ( الكنيش) ؟ وهو معه بالمنزل .
    فان سي kiko متصور مع كنيش يعانقه وبعدها يذهب الى الصلاة ومصافحة الفقراء والذكر وهذا اصلا اذا كان ذاكر و مصليا!!!
    اما تعلم انه اذا مسك الكلب وجب عليك ان تغتسل
    والاناء الذي يأكل من الكلب يجب ان يغسل 6 مرات والسابعة بالتراب حتى يطهر
    واذا قسنا على ذلك فوالله ليس لك شيء من الطهارة وإنما انت نجس!!!!
    وكلكم يعرف لماذا لم ينزل الوحي على الرسول الكريم خلال مدة زمنية وهذا كان سببه كلبا!!!

    واخيرا ان كنت تستهزء بلحية اسيادك فاعلم انها سنة ياجاهل.
    “قُضِيَ الْأَمْرُ الَّذِي فِيهِ تَسْتَفْتِيَانِ ” صدق الله العظيم

  • مريد الشيخ سيدي محمد المختار هبري

    اللّهُ يَسْتَهْزِئُ بِهِمْ وَيَمُدُّهُمْ فِي طُغْيَانِهِمْ يَعْمَهُونَ(15) صدق الله العظيم

  • عبد الكريم بوعزة

    افضل صحبة الكانيش ولا افضل صحبتكم يا اقلاء الادب يا عديمي التربية
    الكنيش احسن من زعيمكم على الاقل فهو وفي ليي كالذي خان امانة عمه و اغتايه لدى الفقراء
    وكفاك كذب فالصورة التي تتكلم عنها الكنيش بعيد عليا حوالي مترين ولكن كدابا كيفكم كي لي صلتكم علينا

  • morid

    ( فَاعْتَرَفُوا بِذَنبِهِمْ فَسُحْقًا لِّأَصْحَابِ السَّعِيرِ (11) ) صدق الله العظيم

  • مريد الشيخ سيدي محمد المختار هبري

    الصورة بين اعيني الكنيش في حجرك حتى هذ باغي تنكرها

  • مريد الشيخ سيدي محمد المختار هبري

    فضل ماتشاء و صدق من قال الطيور على أشكالها تقع !!!!

  • مريد الطريقة الهبرية الحقيقية

    وهذا اخر رد على أمم لا تنظف ولا تحب أن تنظف ظاهرا ولا باطنا
    والهدرة هع الجاهل تفقع tafga3
    قد يفعل الجهل في صاحبه ما لا يفعل العدو في عدوه!!!!

  • عبد الكريم بوعزة

    ولا يصحب الخائن الزنديق السارق الكذاب المنافق الا من مثله
    لقد اجبت عن نفسك ولا تتكلم وراء زجاجة الكترونية بل واجه اسيدك كي تسمع ما يبكبك و يندمك على صحبت شيخك المزعوم

  • مريد

    https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=297977293697920&id=100004569550017&refid=12&__tn__=H

الحدث 24