أحزاب المعارضة تكثف مشاوراتها لتنفيذ مبادرتها الوطنية لتفعيل الحكم الذاتي بالأقاليم الجنوبية

آخر تحديث : الثلاثاء 27 يناير 2015 - 8:27 مساءً

واصلت أحزاب المعارضة،المكونة من حزب الاستقلال والأصالة والمعاصرة والاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية والاتحاد الدستوري،تكثيف مشاوراتها حول التدابير العملية لتنفيذ البرنامج المتعلق  بالمبادرة الوطنية الهادفة إلى  تفعيل الحكم الذاتي بالأقاليم الجنوبية.وفي هذا الإطار عقدت الهيئة القيادية،التي أحدثت سابقا لهذا الغرض،اجتماعا يوم الاثنين 26 يناير 2015 بالمركز العام لحزب الاستقلال ،حيث ركز جدول الأعمال على مناقشة الخطوات والمبادرات العملية ذات الأولوية، التي سيتم القيام بها خلال الأيام القليلة المقبلة. وتعتبرهذه المبادرات التي تتوزع على ندوات سياسية فكرية وتحركات على الصعيد الوطني والدولي،جزء من البرنامج العام الذي حددته قيادات أحزاب المعارضة،والممتد طيلة سنة 2015

وتجدر الإشارة إلى أن الهيئة القيادية المذكورة،تتكون من الأمناء العامين لهذه لأحزاب المعارضة الأربعة ورؤساء مجالسها الوطنية،وثلاثة أعضاء عن كل حزب،حيث أوكلت لها مهمة  المتابعة واليقظة والاستشراف على هذه المبادرة الوطنية التي تظل مفتوحة في وجه مختلف الفاعلين .

2015-01-27 2015-01-27
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

أحمد أمين لوكيلي