الحوز‎ : استراتيجيه جديده للنهوض بالسياحه

آخر تحديث : الجمعة 6 فبراير 2015 - 3:51 مساءً
نعقد يوم الجمعة 23 يناير  2015  اجتماع مكتب جمعية إغزر لحماية التراث الجماعي بجماعة أيير قصد تدارس ما يجب اتخاذه من موقف بشأن استفحال ظاهرة البناء العشوائي خاصة بمنطقة “احيوط الشعير”بجماعة أيير، وما يجعل الأمر أكثر استغرابا هو اغتناء أحد أعوان السلطة عن طريق البيع والشراء والسمسرة في الملك العام للجماعة السلالية وإحداث تجزئات سكنية خارج الضوابط القانونية، تحت حماية أطراف نافذة مقابل مطامع انتخابية، و تحركات عون السلطة لفائدتهم وذلك باستمالة أصوات الناخبين والقيام بحملة سابقة لأوانها، الأمر الذي نعتبره متاجرة رخيصة في بؤس المواطنين.
وانطلاقا من التزام جمعيتنا بحماية الملك العام فإننا نعلن للرأي العام المحلي والوطني ما يلي:
دعوتنا لكل المتدخلين وخصوصا السلطات الوصية لتحمل مسؤوليتهم في الممارسات الغير المحسوبة لعون السلطة الذي يستغل نفوذه في مراكمة ثروات على حساب الساكنة.² رفضنا لكل أشكال الترامي على الملك العمومي بدون أي وجه حق
ونؤكد تشبث الساكنة بحقها في الدفاع عن الملك العمومي، ورفضنا المطلق لكافة أشكال الابتزاز والمتاجرة في معاناة الساكنة المغلوبة على أمرها.
نطالب الجهات الوصية للتدخل العاجل لوقف تعسفات عون السلطة الذي يتصرف خارج القانون
2015-02-06 2015-02-06
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

محمد الهروالي