بنك صندوق الضمان الاجتماعي “SVB” الهولندي يشرع في تنفيذ الحكم القاضي بتعويض من شملهم قرار تخفيض التعويضات العائلية، إبتداءا من هذا التاريخ

آخر تحديث : الخميس 12 فبراير 2015 - 4:04 مساءً

بعد تنفيذ الأحكام الصادرة عن القضاء الهولندي والخاصة بالقدرة الشرائية وتعويضات الأرامل واليتامى، بنك صندوق الضمان الاجتماعي “SVB” الهولندي يشرع في تنفيذ الحكم الصادر عن محكمة الإستئناف الهولندية بأوتريخت والقاضي بتعويض الأسر التي مسها قرار الحكومة الهولندية القاضي بتخفيض 40 % من التعويضات العائلية “AKW” باعتبارهم يقطنون بالمغرب، وبهذا سيشرع بنك صندوق الضمان الاجتماعي “SVB” الهولندي نهاية شهر فبراير 2015 بتسليم المستحقات لذوي الحقوق، قرار عززته المحكمة الإبتدائية الصادر يوم الجمعة 10 يناير 2014 القاضي برفض تخفيض 40 % من التعويضات العائلية ليصبح قرارا نهائيا.

وبهذه المناسبة يتشرف مدير مؤسسة هولندا لمساعدة العائدين ببركان والجمعية المغربية لمساعدة المهاجرين أن يهنئا جميع المعنيين بالامر على هذا المكسب متوعدين بالاستمرار جاهدين في تحسيس جميع الفعاليات السياسية والاجتماعية والحقوقية من أجل استرجاع جميع الحقوق والمكتسبات .

2015-02-12 2015-02-12
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

الحدث 24