الحوز : المنتجع السياحي اوكايمدن يستقطب اعدادا مهمة من السياح‎

آخر تحديث : الأحد 15 فبراير 2015 - 10:36 صباحًا

علم من اللجنة الإقليمية لتدبير وتنشيط محطة أوكايمدن بإقليم الحوز، أن كميات ثلوج هامة وذات جودة حسنة لازالت تغطي قمة وسفح المحطة، حيث سجل علوها خلال الفترة الممتدة من 02 فبراير 2015 إلى غاية 08 فبراير 2015 الجاري حوالي 52 سنتمتر بالقمة، 42 سنتمتر بالوسط و 32 سنتمتر بالسفح، مما يوفر الظروف الملائمة لاستقبال الزوار المغاربة والأجانب.

وهذا ما جعل المنتجع السياحي لازال يستمر في استقطاب أعداد هامة من هواة التزحلق على الجليد والسياحة الجبلية، حيث من المنتظر أن تعرف عطلة نهاية الأسبوع المقبلة توافد أعداد هائلة من عشاق الطبيعة والمناظر الخلابة بالمنطقة بناء على الرحلات المنظمة القادمة إلى أوكايمدن من مختلف أقاليم المملكة.

كما تشهد المحطة تنظيم عدة مسابقات من طرف الجامعة الملكية للتزحلق على الجليد والتي ستتوج بالمباريات المتعلقة ببطولة المغرب وكأس العرش أيام 27و 28 فبراير وفاتح مارس 2015، والتي تجرى للسنة الثانية على التوالي بحضور كافة الأندية والأبطال الوطنية في هذه الرياضة والتي ستعرف أجواء احتفالية وجماهيرية متميزة.

2015-02-15 2015-02-15
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

محمد الهروالي