8 مارس باغية راجل

آخر تحديث : الجمعة 13 مارس 2015 - 9:01 مساءً

لا حول ولا قوة إلا بالله.الواحد ماغادي يرتاح سوى إلا جابتها الضاوية في عظامها،ويا إما يدويها للمقبرة الواحد يضربها بتزويجة ويا إما يديوها لبوغمغام والواحد يمشي معها فالرجلين بتهمة التستر . أخر ابداعات المناضلة الضاوية دارتها في 8 مارس قلك أسيدي حتى هي بغية تشارك فالمسيرة الوطنية ،الوحدة تشارك إلا كان عندها برنامج تدافع عليه مشي غي غدية دفعة القمقوم بش يقولو عليك مناضلة،المشكلة كاين شي مناضلات من كترت مابقى عندهم ميدار ولو يدافعو على المرأة وحقوق المرأة.المهم لالة الضاوية مشت حتى هي تشارك بصفتها رئيسة

الجمعية المغربية للدفاع عن حقوق الزوافرية والبايرات المشكل كل دوك بنسون ألي حضرو تما منودين القيامة على المناصفة فكلشي إلا الضاوية المعظمة دايرة كربلة هي والمناضلات دياولها رافعات شعار بغينا راجل،يا غي هوما رفعو هاذ الشعار او عينيكم متشوف غي الخير النحل ناض عليهم من طرف بنسون ألي حضرو تما. الضاوية بخبيزتها حتى هي ،غي قالولها حنا العدو التقليدي ديالنا هو الرجل يا ورواح تشوف قلتلهم من العدو التقليدي ديلكم هو الرجل او دوك التراريس ألي راهم فالمقدمة ديل المسيرة كنسميوهم؟؟

كان واخواتها ؟؟؟؟؟

دخلنا عليكم بالله وش هذي عندها لعقل ولا مكتكسبوش؟؟؟؟

الحصول الواحد يبقى تبعها حتى يجيبها في عظامو

2015-03-13 2015-03-13
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

عمي بوجمعة