رئيس أتليتكو مدريد : مباراة النصف أمام البلوز ستكون معركة حامية الوطيس

آخر تحديث : السبت 12 أبريل 2014 - 9:05 صباحًا

اعترف رئيس أتليتكو مدريد “إنريكي سيريزو” بصعوبة مواجهة تشيلسي في الدور نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا، وفي الوقت ذاته رفض مقارنة مباراتي هذا الشهر بمباراة السوبر الأوروبي التي جمعتهما قبل عامين وانتهت بفوز الأتليتي برباعية مقابل هدف –مع الرأفة-.

ونفس الأمر بالنسبة للمدير الرياضي لممثل عاصمة الإسبان “بيريز كامينيرو” الذي توقع انتهاء مباراتي الذهاب والإياب بالتعادل، في إشارة واضحة إلى صعوبة المواجهة التي قد تُحسم بفضل ركلات الجزاء الترجيحية، وفي هذا الصدد قال “ستكون مباراة مختلفة، وبالطبع نحن سعداء لوجودنا بين الفرق الثلاث الكبرى في أوروبا”.

ويعرف كامينيرو أن الفريق اللندني سيفعل المستحيل للثأر من هزيمته الشهيرة في السوبر الأوروبي، لذا رفض التقليل من شأن مورينيو وكتيبته، بقوله “أعتقد أننا سنكون أمام فريق مقاتل وشرس، ومن جانبنا سنحاول إظهار المستوى الذي كنا عليه أمام برشلونة، وبطبيعة الحال سنلعب بهدف الوصول للمباراة النهائية لأنها حلم الجميع هنا”.

أما الرئيس سيريزو فقد شاطر المدير الرياضي الرأي، بقوله “نحن ذاهبون لمقابلة أحد أقوى وأشرس الفرق في أوروبا، إن المواجهة ستكون متكافئة وأعتقد أن الحظوظ متساوية بيننا وبينهم، وبالتأكيد كل فريق سيقاتل من أجل الوصول للمباراة النهائية”.

2014-04-12 2014-04-12
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

الحدث 24