أردوغان: أصبح المرضى الأوروبيون يأتون للعلاج في مستشفياتنا

آخر تحديث : الخميس 19 مارس 2015 - 9:54 مساءً

قال الرئيس التركي “رجب طيب أردوغان”: “إن العديد من المرضى الأوربيين يأتون إلى البلاد من أجل تلقي العلاج في مستشفياتها، التي كانت تعيش بالأمس تحت ألم الانقسام”.

وفي كلمة ألقاها خلال افتتاحه مخيم “غوفن” الطبي، وأحد المعارض الطبية في مدينة “جناق قلعة”، اليوم الأربعاء، أضاف الرئيس التركي أن “المرضى يأتون من النمسا وهولندا والدول الإسكندنافية وكافة الدول الأوروبية؛ من أجل الخضوع لعمليات جراحية في المستشفيات التركية، قائلاً: “أعتقد أن مستشفياتنا ستواصل طريقها، وستصل إلى مرحلة أفضل مما عليه الآن في وقت قريب جداً”.

وأوضح “أردوغان” أنهم عندما جاؤوا للحكم في العام 2002 وعدوا برفع تركيا على أربعة أحجار أساسية هي: التعليم والصحة والعدل والأمن، مشيراً إلى أنهم حققوا نجاحات كبيرة في المجال الصحي مقارنة بالسنوات السابقة.

وأكد “أردوغان” أن جميع المواطنين الأتراك يتمكنون من التوجه للمستشفيات، والاستفادة من الخدمات الطبية المقدمة دون تفريق، قروياً كان أو مدنياً أو عاملاً أو موظفاً، مشيراً أن تلك المرحلة انتهت في هذا المجال.

2015-03-19 2015-03-19
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

الحدث 24