بداية العد العكسي لانطلاق النسخة الثامنة والعشرون من طواف المغرب للدراجات

آخر تحديث : الثلاثاء 31 مارس 2015 - 2:12 مساءً

احتضن المركز الوطني للدراجـات بحلبة الدار البيضاء أنفا يوم الثلاثاء 24 مــارس 2015 على الساعة الخامسة مساءا، الندوة الصحفية الخاصة بالنسخة الثامنة و العشرون من طواف المغرب للدراجات المزمع تنظيمه في الفترة الممتدة ما بين 3 و 12 أبريل 2015 من طرف الجامعة الملكية المغربية لسباق الدراجات.

وكان اللقاء فرصة لكشف الستار عن جديد هذه النسخة و كذا كافة المعطيات والمعلومات التنظيمية والتقنية و الترتيبات المرافقة من أجل إنجاح هذا الحدث الرياضي الهام، كما تم عرض البرنامج العام للمراحل العشر لقافلة الطواف و كذا اللائحة النهائية للدول المشاركة، كما شكل مناسبة الإشارة إلى الشركاء الاقتصاديين والاجتماعيين و المؤسسات الداعمة لنسخة هذه السنة، قبل أن يتم الانتقال إلى أسئلة السادة الصحفيين الحاضرين.

كما اغتنمت الجامعة الملكية المغربية للدراجات الفرصة لتجديد الشكر لكافة المنابر الإعلامية و القنوات التلفزية والإذاعة التي شاركت في تغطية هذا اللقاء الهام خدمة لرياضة الدراجات التراث الرياضي الوطني.

2015-03-31
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

منير لــطرش