الرئيس “محمد مرسي” يوجه رسالة من زنزانته إلي القمة العربية ويعلق على عاصفة الحزم

آخر تحديث : الخميس 1 أكتوبر 2015 - 2:00 مساءً

اجمع اليوم رؤساء الدول العربية في اجتماعات القمة العربية التي عقدت في شرم الشيخ من اجل بحث مستجدات الامور في اليمن وبحث من قامت به السعوديه ومجموعة من الدول العربية من ضمنها مصر بتوجيه ضربات للحوثيين في اليمن وأطلقت السعودية على العملية عاصفة الحزم دفاعا عن شرعية الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي الذي أرسل طلبا لمجلس التعاون الخليجي من اجل التصدي للحوثيين حفاظا على أمن اليمن.

الاأن التحالف الوطني لدعم الشرعيه في مصر لم تمض عليه الامور هكذا وقرر توجيه رساله لكل من حضر القمة العربية فالتحالف يري أنهم اجتمعو لردع الانقلاب الحوثي في الوقت الذي يجلسون فيه على مائدة انقلاب مصر حسب وصف التحالف وان الرئيس الشرعي للبلد الذي يجلسون فيه لا يزال محتجزا في زنزانته.

ونشرت صفحة التحالف الوطني لدعم الشرعية بيانا على لسان دكتور احمد عبد العزيز مستشار الرئيس وعضو الفريق الرئاسي أثناء تولي الدكتور محمد مرسي رئاسة الجمهورية وجاء في الرسالة التي وجهها للزعماء العرب.

باسم السيد الرئيس الدكتور محمد مرسي رئيس جمهورية مصر العربية وفريقه الرئاسي أتوجه بهذه الكلمات إلى أصحاب الجلالة والسمو والفخامة ملوك ورؤساء الدول العربية المشاركين في القمة العربية بشرم الشيخ..

إنه لمن العار، والاستخفاف بأنفسكم قبل شعوبكم، أن تجتمعوا في حضرة سفاح منقلب على شرعية رئيس منتخب؛ لكي تدينوا انقلاب الحوثيين في اليمن الذي ما كان ليقوم لولا دعم بعضكم. واليوم، يسعى هذا البعض لاستعادة الشرعية هناك بأي ثمن !! بينما صاحب الشرعية في مصر، الرئيس المنتخب يقبع في زنزانة مكبل اليدين على مرمى حجر منكم، ومئات الآلاف من أنصاره بين شهيد ومفقود وجريح ومعتقل ومطارد ومهاجر !!

إن لم يكن هذا من العار .. فما العار إذنْ ؟!

أحمد عبد العزيز عضو الفريق الرئاسي للرئيس الدكتور محمد مرسي مستشار السيد الرئيس لشئون الإعلام الوطني 28/3/2015

2015-10-01
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

الحدث 24