بركان : مؤسسة هولندا لمساعدة العائدين تستقبل مجموعة من طلبة المدرسة العليا باتريخت

آخر تحديث : الجمعة 10 أبريل 2015 - 9:50 مساءً

استقبلت مؤسسة هولندا لمساعدة العائدين ببركان، يومه الثلاثاء 07 أبريل 2015 مجموعة تتكون من 21 طالبا وطالبة من المدرسة العليا بأتريخت الهولندية. إظافة إلی ثلاثة من أطر المؤسسة، والتأتي هذه الزيارة في إطار الزيارات التي تنظمها الجامعات والمعاهد الهولندية إلی مؤسسة هولندا لمساعدة العائدين، قصد الإستفادة من خبرتها في ميدان الاستشارة القانونية، وكذا التعرف عن قرب علی مختلف المشاكل التي يعيشها المغاربة العائدون من هولندا سواء علی المستوى القانوني أو الحقوقي أو الاقتصادي والاجتماعي.

كما تعد هذه الزيارة فرصة للقائمين على المؤسسة، حيث تقدم مدير المؤسسة السيد محمد الصايم بتقديم عرض لمختلف المجالات التي تشتغل فيها المؤسسة، بدايتا من الاستشارة القانونية التي تقدمها للعائدين لحل المشاكل التي تعترضهم، كما أوضح مختلف المراحل التي قطعتها المؤسسة من أجل الحفاظ على الحقوق المكتسبة لذوي الحقوق.

وفي هذا الإطار تطرق إلی مضاعفات مشروع إلغاء الاتفاقية المغربية الهولندية وتداعياته علی مستوى الأفراد أو علی المستوى السياسي والدبلوماسي.

2015-04-10 2015-04-10
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

منير لــطرش