الإتراس أرونج بويز تخرج عن صمتها بعد مغادرة الإطار الوطني مصطفى الأشهب لنهضة بركان

آخر تحديث : الإثنين 13 أبريل 2015 - 9:11 مساءً

بعد الفوز الذي حققه فريق كرة القدم و الذي ضمن به تقريبا البقاء في قسم الصفوة، كان الجمهور البركاني على موعد يوم الأحد مع ديربي الشرق في كرة اليد بين فريقنا الغالي و فريق المولودية الوجدية، ليفاجأ كل من حل بقاعة مولاي الحسن ببركان بغياب التشكيلة الرسمية للفريق و الإعتماد على العناصر الشابة في الفريق رفقة اللاعبان الأجنبيان ( شارلي و ويلي ) الى جانب غياب المدرب مصطفى لشهب، هذا الأخير لم تستطع عيونه سوى ذرف الدموع جراء ما يتعرض له الفريق حين صادفناه في طريقنا للقاعة متوجها لوضع استقالته بين يدي المكتب المسير الذي لم يثبت بتاتا علاقته بمصطلح التسيير. اللاعبون الغائبون تابعوا المباراة من المدرجات و شجعوا العناصر الشابة و صفقوا لهم بحرارة، و بينما فريقنا متقدم بعد 7 اهداف مقابل 5، انهال 4 اشخاص بوابل من السب و الشتم و الطعن في الهوية ووصلت الى الاشتباك مع اللاعبين في المدرجات.

هل يعقل ان فريقا يحتل الصدارة لم يتوصل مدربه و لاعبوه بأجورهم منذ 3 اشهر و مستحقات تمتدّ لـ 3 سنوات؟

هل يعقل أن لاعبا و رياضيا رسم الفرحة و البهجة على وجه مدينة بأسرها، أن تهان كرامته و تسبّب أمّه من طرف أشخاص دخلاء على الرياضة؟ مستقبل فريق كرة اليد على المحك. لن نسمح أن يكون ضحية صراع الكبار أو آلية من آليات السياسة.

نطالب و بشكل صارم و قطعي بصرف مستحقّات اللاعبين دون أي قيد أو شرط و عدم قبول استقالة المدرب مصطفى لشهب. و إلا فردّنا سيكون عسيرا.

ملحوظة: لسنا ممن تطمس أمامهم الحقائق، لمن نسي فنحن أولتراس أورنج بويز عاشت نهضة بركان

عاشت الأرونج بويز حرة مستقلة

2015-04-13 2015-04-13
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

الحدث 24