أشرف أبرون نجم المجلس الوطني لحزب الاستقلال، ها علاش

آخر تحديث : الأحد 26 أبريل 2015 - 3:22 مساءً

كان حضور الرئيس المنتدب للفريق المغرب التطواني أشرف أبرون لافتا خلال أشغال المجلس الوطني لحزب الاستقلال المنعقد السبت 25 أبريل 2015، حيث ظهر أبرون إلى جانب شباط وهو يمسك يده أمام مدخل القاعة التي عقد بها المجلس.

وخلال فقرة في الكلمة الافتتاحية التي ألقاها شباط خلال مجلس برلمان حزبه خصصها لرياضة، هنئ كل من أبرون بفوز فريقه على الأهلي المصري وعلى الانجازات الكبيرة التي يحققها الفريق في الأيام الأخيرة، كما دافع عن الكرة المغربية والبطولة الوطنية، ونوه بمشجعي الفرق الرياضية الدين يعانون ويضحون في ضروف صعبة للانتقال لتشجيع فروقهم أينما حلو وارتحلو.

وأبرز شباط أن حزب الاستقلال هو الحزب الوحيد، الذي لديه رابطة للرياضيين، من من أجل السمو بالرياضة ، وأن الدول المتقدمة جعلت من الرياضة تنمية لبرامجها المستقبلية.

كما لم يفوت شباط الفرصة ليوضح أن تصريحات المستشار الاستقلالي الذي تحدث عن فريق الجيش الملكي، خانه التعبير ونيته كانت حسنة.

هذا وكان مستشار استقلالي بمجلس المستشارين قد طالب من وزير الشباب والرياضة الذي يشغل بصفة مؤقتة المنصب، بحذف فريق الجيش الملكي من البطولة الوطنية المدنية، وتخصيص بطولة  عسكرية كسائر الدول التي لها بطولة خاصة بالفرق العسكرية.

2015-04-26 2015-04-26
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

أحمد أمين لوكيلي