تطوان : أوليا أمور تلاميذ مؤسسة براعم الرازي يطالبون النيابة الإقليمية والأكاديمية الجهوية بالتدخل العاجل، لهذه الأسباب

آخر تحديث : الأربعاء 13 مايو 2015 - 10:09 صباحًا

توصلت شبكة الحدث 24 الإخبارية صباح هذا اليوم 13 ماي 2015 شكاية من وأولياء أمور تلاميذ مؤسسة براعم الرازي الخاصة بتطوان هذا نصها :

تفاجأ أولياء أمور التلاميذ بمختلف الأسلاك بالزيادة الغير مسبوقة (كَمًّا) في رسوم التسجيل للموسم الدراسي المقبل 2015-2016 دونما وجه لذلك إلا الرغبة في مراكمة الأرباح على حساب جيب الآباء والأمهات. وعندما حاولت جمعية الآباء والأمهات عقد لقاء مع الإدارة من أجل الاستفسار على أسباب هذه الزيادة قوبل طلبهم بالرفض بدعوى أن مناقشة الأمور المادية ليس للجمعية دخل به. بل أكثر من ذلك حينما استفسرت إحدى الأمهات إحدى الموفاة هناك بالإدارة التربوية للسلك الابتدائي ردت عليها بكل وقاحة “خَرَّج بنتك إذا ما عجبكش الحال”.

الأدهى والأمران المؤسسة فرضت في السنوات الثلاث الماضية زيادات في الواجب الشهري 200 درهم على مدار 3 سنوات ليكون الختام مسكا هذه السنة وتقرر بكل عجرفة زيادة 400 درهم في واجبات التسجيل، والتي بالمناسبة الأعلى بين مدارس تطوان الخصوصية.

نطالب عبر هذا المنبر الإعلامي النزيه تدخل الجهات الخاصة وأخص بالذكر النيابة الإقليمية والأكاديمية الجهوية. من أجل وضع حد لهذه الممارسات الغير مسؤولة.

2015-05-13
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

الحدث 24