بركان : يوسف لوكيلي يكذب خبر استقالته من شبيبة العدالة والتنمية

آخر تحديث : الأربعاء 13 مايو 2015 - 5:16 مساءً

ماكنت لأرد على ما نشر مؤخرا حول مغادرتي لحزب العدالة والتنمية والتحاقي بحزب الاستقلال لو لا أن مجموعة من الأصدقاء اتصلوا بي ليستفسروا حول حقيقة الموضوع وتفديا لأي تشويش أو استغلال سلبي لهذا الخبر ارتأيت أن أوضح ما يلي :

أولا : أنا ابن العدالة والتنمية و خريج مدرسة شبيبتها وأتشرف بأني الكاتب الجهوي لهذه الشبيبة بالشرق كما أني عضو المجلس الجهوي والإقليمي لحزب العدالة والتنمية.

ثانيا : إن من وصف بكونه مصدرا مقربا من حزب العدالة والتنمية يبدو أنه أبعد الناس عن هذا الحزب لأن أخلاق مناضليه لا تسمح لهم أبدا بتسريب أموره التنظيمية للصحافة خاصة إذا لم تكن صحيحة ، ثم لو كان فعلا مقربا لعلم أن إقالة أو استقالة الكاتب الجهوي لا تبث فيها الكتابة الإقليمية للحزب.

ثالثا : رغم احترامي الشديد لأعضاء حزب الاستقلال بمدينة بركان وخاصة الشباب منهم فإن هذا لا يغني من أن لي خلافات جذرية مع مواقف هذا الحزب حاليا خاصة أمينه العام والذي لايمكن أبدا أن أكون أداة يصفي بها حساباته مع العدالة والتنمية التي أنتمي اليها وسأضل كذلك.

وأشير في الأخير أن هذا التوضيح كان من المفترض أن ينشر في نفس الموقع الذي نشر خبر مغادرتي للعدالة والتنمية ولكن رغم مراسلة للموقع المعني بالأمر فإن القائمين عليه رفضوا نشر توضيحي ضدا على مبدأ الحياد الذي ينبغي أن تتمتع به الصحافة الحرة والنزيهة، ومما يظهر رغبة أكيدة في التشويش على حزب العدالة والتنمية وعلى مناضليه من طرف مجموعة من الجهات باستعمال أساليب منحطة مثل هذه

2015-05-13 2015-05-13
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

منير لــطرش