علم وتعليم

ورشة عمل لتدريب رؤساء اللجان المرشحين من البحيرة كرؤساء لجان للثانوية العامة

عقدت مديرية التربية والتعليم بمحافظة البحيرة بقيادة الأستاذ يوسف الديب، ورشة عمل واجتماع موسع بمركز إعداد القادة بمدينة دمنهور، بحضور الأستاذ / محمد اسماعيل رئيس لجنة النظام والمراقبة بقطاع الإسكندرية، حيث تضمن اللقاء تدريب جميع السادة المرشحين للعمل كرؤساء لجان النظام والمراقبة من جميع الإدارات التعليمية بالمحافظة، على أعمال سير امتحانات الثانوية العامة هذا العام 2023/2024.

وتم خلال اللقاء تدريب كافة الحضور من المرشحين على مستوى إدارات المحافظة، وتضمن التدريب الأساليب الحديثة في نظام امتحانات الثانوية العامة، وأيضا كيفية التعامل مع نظام البابل شيت والأسئلة المقالية، كما تم التعريف بالأعمال الخاصة والتنظيمية داخل اللجان وكيفية التعامل مع الورقة الامتحانية.
كما تناول اللقاء التعريف بكيفية التعامل مع أي مشكلة تطرأ أثناء العمل، وكيفية التعامل معها وحلها وفتح خطوط للتواصل مع مسئولي الامتحانات وكافة الجهات المعنية.
كما أشاد جميع الحضور بأهمية البرنامج التدريبي والهدف منه في التعرف على كافة المعلومات اللازمة لضمان انتظام سير الامتحانات والتيسير على الطلاب.
وشدد وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة البحيرة، على ضرورة تضافر كل الجهود لإخراج العملية الامتحانية بالشكل اللائق وتمثيل محافظة البحيرة على أعلى مستوى، وبما يضمن صالح أبنائنا الطلاب متمنيا دوام النجاح والتوفيق لجميع الطلبة والطالبات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى