أخبار محليةخمسة لصحتك

يوم فى حب مصر إجراء 4 عمليات جراحية متنوعة بمستشفى حوش عيسى

ضمن المبادرة الرئاسية “يوم فى حب مصر” والتى تهدف للقضاء على قوائم الإنتظار وإتاحة الخدمات الطبية بأعلى جودة وكفاءة بكافة المستشفيات بنطاق المحافظة لتخفيف المعاناة عن كاهل المرضى دون أي أعباء مالية والعمل على توفير الخدمات الصحية المتكاملة لهم وتحت رعاية نهال بلبع نائب محافظ البحيرة.

نفذت مديرية الصحة بالبحيرة بقيادة هاني جميعة، من خلال مبادرة “يوم فى حب مصر” للقضاء على قوائم إنتظار المرضى، عدد 4 عمليات جراحية متنوعة (2 عملية مرارة بالمنظار) وعملية مرارة بالجراحة وعملية استئصال غدة درقية، وذلك بمستشفى حوش عيسى المركزي.

حيث أشاد جميعة، بجهود ونجاح الفريق الطبي المشارك فى تلك العمليات، مؤكداً أن ذلك يأتي في إطار إهتمام الرئيس عبد الفتاح السيسي – رئيس الجمهورية، بالقضاء على قوائم الإنتظار، معرباً عن خالص شكره وتقديره للدكتور مصطفى محفوظ مدير المستشفى وللفريق الطبى المشارك، وكافة العاملين بالمستشفى تقديراً لجهودهم وعملهم على تذليل كافة العقبات للمرضى وتقديم خدمة طبية تليق بالمواطن المصري.

كما أكد حمودة الجزار وكيل المديرية، أنّ جميع من يعمل بالمنظومة الصحية بالبحيرة هدفهم الإرتقاء بخدمة المواطن وتقديم أفضل أداء لخدمة طبية ذات جودة تليق بأهالي البحيرة، وأن جميع المستشفيات تلقى الدعم المناسب وتقوم بعملها على خير وجه، وأنه يتم تذليل كافة العقبات أمام المرضى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى