أخبار محليةثقافة وفنونوظائف

احتفالية بـ اليوم العالمي للشباب

بفندق دمنهور السياحي

احتفالية اليوم العالمي للشباب برعاية نائب محافظ البحيرة، وفي ضوء تنفيذ أهداف وحدة تكافؤ الفرص وتحقيق مبدأ المساواة بين الجنسين وفي إطار المحور المجتمعي للحوار الوطني.

نظمت وحدة تكافؤ الفرص بديوان عام المحافظة بالتعاون مع إتحاد شباب البحيرة ومديرية الشباب والرياضة، احتفالية اليوم العالمي للشباب والذى يوافق الثاني عشر من أغسطس من كل عام، وذلك بفندق دمنهور السياحى، بحضور د/ إبراهيم خضر – وكيل وزارة الشباب والرياضة بالبحيرة، وأ/ نجلاء عباس – رئيس وحدة تكافؤ الفرص بالمحافظة، وم/ رجب العيوني – رئيس إتحاد شباب البحيرة.

هذا وقد تضمنت الإحتفالية عدد من الفقرات المتنوعة التي تعكس دور الشباب في التنمية الشاملة وتشجع على المشاركة الفاعلة في المجتمع، وإكتشاف الشباب المتميز والمبدع في مختلف المجالات، كما تم تسليط الضوء على جهود الدولة لتوفير الفرص المناسبة للشباب وخلق بيئة ملائمة لتطوير قدراتهم.

وهدفت الاحتفالية إلى تعزيز التواصل والتفاعل بين الشباب والمسؤولين، وتعزيز دور الشباب في إحداث التغيير الإيجابي في المجتمع.

وفى كلمتة أكد د/ إبراهيم خضر، على أهمية دعم الشباب وتمكينهم في تحقيق طموحاتهم ومساهمتهم في بناء مستقبل أفضل للبلاد، مشيراً الى أنه من المتوقع أن تكون هذه الفعالية بداية لمزيد من الجهود والبرامج التي تركز على تطوير الشباب وتمكينهم في مختلف المجالات.

مشيراً إلى الدور الهام والحيوى الذى تقوم به وزارة الشباب والرياضة ومراكز الشباب المنتشرة بكافه مدن ومراكز المحافظة والتي أصبحت واحدة من أهم قنوات التواصل مع الشباب فضلاً عن دورها الكبير التي تقوم به فى غرس وتنمية قيم الولاء والإنتماء وترسيخ حب الوطن والبعد عن الأفكار الظلامية والهدامة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى