أخبار عاجلةأخبار محليةحوادث وقضايامنوعات وتريندات

اعلان لمغسلة سيارات يثير السخط والغضب بين أهالى دمنهور

الإعلان الخبيث وغضب الاهالى

أثار إعلان تم تعليقة أعلى محطات غسيل السيارات بمدينة دمنهور، عاصمة محافظة البحيرة، بشمال مصر، حفيظة وسخط عدد كبير من الاهالى، حيث إعتبر الكثيرين أن الإعلان يخدش الذوق العام، ويحمل إيحاءات خبيثة، بالإضافة إلى صورة الفنان حمدى الوزير، فى دور المتحرش.

وفور قيام صاحب مغسلة السيارت بتعليق الإعلان أعلى المغسلة، تناولت مواقع التواصل الاجتماعي والصفحات الخاصة بمدينة دمنهور والمحافظة، الموضوع بنطاق واسع، وخاصة أنه واضح أنه يهدف إلى جذب الانتباه بطرق مستفزة وإيحائية.

وفور تناول الموضوع على مواقع التواصل الاجتماعي، قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة دمنهور برئاسة محمد كجك، وبالتنسيق مع الاشغالات، برفع اللافتة وتحرير المحضر اللازم.

هذا وقد قام موقع الحدث ٢٤ بالنزول إلى الشارع ومحاولة عمل تقصى أراء المواطنين حول ذلك، حيث أشار م .ع .س إلى أن الموضوع زاد عن حده وأن صاحب المغسلة تجاوز كل الحدود بنشر مثل هذا الاعلان، وبنفس الحدة التى تظهر غضب المواطنين أكد ح . ح. أ على ضرورة مراجعة أى أعلان قبل نشره واتخاذ قرارات صارمة ضد المخالفين، وعو ما أكدت عليه س . ع والتى أشارت، كنت أسير مع أبنتى وشاهدت الإعلان، فهل يجوز أن يكون الشارع بهذا الشكل، بالفعل كنت فى غاية الحرج، وخاصة وأن أبنتى الصغيرة، ذات السنوات الثمانية سألتني، يعنى إيه ده يا ماما.

هذا ويدق الحدث ٢٤ ناقوس الخطر، ففى الوقت التى تسير فيه الدولة تجاة الجمهورية الجديدة، والعمل بكل جد واجتهاد، إلا أن المحليات لا تزال تحتاج الكثير والكثير، من التدريب واختيار العناصر بفاعلية، للحد من مثل تلك السلوكيات الغريبة..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى