أخبار محليةالمرأة والطفلثقافة وفنونعلم وتعليمقصص وحكايات

جهود مستمرة بمركز تنمية القدرات والنوادى الصيفية للتربية المسرحية بجميع الإدارات التعليمية بالبحيرة

وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة:- متابعة ودعم كافة الأنشطة التربوية

ضمن جهود دعم والاهتمام بالانشطة التربوية والمدرسية، إيمانًا بدورها الإيجابى فى غرس قيم الولاء والإنتماء وتزكية روح الإخاء والتعاون بين الطلاب.

أكد الأستاذ يوسف الديب وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة على أهمية دور مراكز تنمية القدرات بكافة الأنشطة التربوية المختلفة والمستمرة حتى بداية العام الدراسي بجميع الإدارات والمدارس، نظرت لدورها الأساسى والفعال في بناء شخصية أبنائنا الطلاب، من خلال تنمية قدراتهم ومواهبهم ، والعمل على بناء الهوية الوطنية، وأكتشاف الموهوبين والمتميزين، وصقل تلك المواهب وتنميتها.

هذا وتشهد جميع الادارات التعليمية تفعيل كامل لمركز تنمية القدرات والنوادى الصيفية للتربية المسرحية، يتم خلالها عقد العديد من الفعاليات، والأنشطة المسرحية المختلفة، والتى عكست مستوى المهارة لدى أبنائنا الطلاب، والجهد الكبير من المشرفين فى التدريب وصقل تلك المواهب، ذلك من خلال أعمال مسرحية هادفة، تهدف لزيادة الوعى والمعرفة، وتنمية قيم الولاء والإنتماء، والتعريف بالجهود الكبيرة التى تقوم بها الدولة للمرور نحو الجمهورية الجديدة، بالبناء والعمل والإنتاج، بالإضافة إلى جهود التربية المسرحية فى العملية التعليمية من خلال مسرحة المناهج.

وأشاد وكيل الوزارة بكافة جهود الشئون التنفيذية والتربية المسرحية فى هذا الشأن موجها باستمرار المتابعة لكافة الأنشطة والفعاليات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى