أبنائنا في الخارجأخبار الرياضةأخبار العالمأخبار عاجلةمنوعات وتريندات

إصابة النجم البرازيلي نيمار، فى خناقة واشتباكات بالأيدي خلال تدريبات منتخب البرازيل

يبدو أن العين أصابة النجم البرازيلي نيمار، عقب تعاقد أسطورى معه من خلال نادى الهلال السعودي.

النجم البرازيلي نيمار

حيث تعرض نيمار دا سيلفا لاعب الهلال السعودي والقادم النادى الفرنسي باريس سان جيرمان للإصابة خلال تدريباته مع منتخب بلاده السامبا البرازيلي.

حيث أشارت عدة تقارير إعلامية إلى أن اللاعب نيمار كان قد شعر بآلام مما أدى إلى خروجه من المران لتلقي العلاج العلاج اللازم عقب إصابته.

وذلك قبل 24 ساعة من مباراة منتخب بلاده البرازيل ضد بوليفيا وبيرو ضمن تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم القادمة 2026.

وأشارت التقارير إلى ان نيمار دا سيلفا قد ظهر أثناء تدريبات السامبا وتعرضه للإصابة عقب تدخل قوى من زميله ريتشارلسون، والذى دخل بقوة فى قدم نيمار دا سيلفا من الخلف، إلا أن نيمار إستطاع أن يرفع قدمه من على الأرض بسرعة قبل أن تصطدم بها أقدام زميله.

اشتباكات عنيفة بين النجم البرازيلي نيمار وزميله

وعقب التدخل العنيف دخل نيمار دا سيلفا فى مشادة كلامية، مصحوبة بنوبة غضب كبيرة، بعد تدخل زميله في صفوف المنتخب ريتشارلسون بقوة على قدمه.

حاول بعدها نيمار دا سيلفا أن يوجه اللكمات بالأيدي والركلات بالقدم، لزميله ريتشارلسون قبل أن يتم تدارك الأمر مرة أخرى، وأستأناف المران مرة أخرى بشكل عادي، بعد خروج نيمار، الذى أشارت نفس التقارير الاعلامية إلى أنه سقط على ذراعه الأيمن، خلال التدريب وعملية الإحماء، كما شعر بعدها بآلالام الشديدة، مما أضطره إلى مغادرة المران لتلقي العلاج الطبي اللازم.
وجاء التقرير وفقا للنص التالى ( حين قام نيمار بخلع الضمادة تبين أن هناك جرحا لديه بمنطقة المعصم حيث تم على الفور علاجه، وتقديم الاسعافات اللازمة، ليعود بعدها للمشاركة بالتدريبات، إستعدادا لمواجهة منتخب السامبا البرازيل المرتقبة مع منتخب بوليفيا غد السبت 9 سبتمبر ويعقبها لقاء ضد منتخب بيرو في الـ 13 من نفس الشهر الجاري، حيث تأتى تلك اللقاءات ضمن تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026.

من الجدير بالذكر أن نادي الهلال السعودي كان قد نجح فى التعاقد وضم البرازيلي نيمار دا سيلفا صاحب الـ31 عاما بتوقيع عقد تاريخى، لمدة عامين، قادما من النادى الفرنسي باريس سان جيرمان الفرنسي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى