أخبار الرياضةأخبار محلية

متابعة مبادرة «شباب يدير شباب» بالبحيرة

في إطار جهود محافظة البحيرة المستمرة لتعزيز دور الشباب وتمكينهم من المشاركة الفعالة في المجتمع.
وتفعيل لدور القوة الشبابية الهائلة للدولة المصرية، والقادرة على إحداث التغيير والتطور إذا تم تزويدها بالفرص والمهارات اللازمة مثل الإدارة والتخطيط الاستراتيجي والتفكير النقدي والإبداعي والابتكار والتواصل الفعال والعمل الجماعي والقيادة والتأثير.

قام الدكتور/ إبراهيم خضر – مدير عام مديرية الشباب والرياضة بالبحيرة، بالاجتماع مع مكتب مبادرة «شباب يدير شباب» بهدف الإستماع إلى آراء ومطالب الشباب وتنفيذ المبادرات والرؤى الخاصة بهم.

وخلال اللقاء، تبادل مدير عام مديرية الشباب والرياضة بالبحيرة الحوار مع الشباب حول الأفكار الابتكارية والإبداعية وريادة الأعمال، وأشار إلي حرص المديرية على تجهيز الشباب وتمكينهم من مواكبة سوق العمل المتغيرة بسرعة، من خلال تقديم الدعم والتوجيه وتوفير الفرص لتطوير مهاراتهم وقدراتهم.

كما دعا د/ إبراهيم خضر، الشباب إلى المشاركة في مبادرة «بشبابها» تحت عنوان «شباب بهوية وطنية» ومن المتوفع أن يستفيد من هذه المبادرة اكثر من 2000 شاب، حيث تأتي هذه المبادرة ضمن خطة تشجيع الشباب على تقديم أفكارهم ومقترحاتهم والمساهمة في تنفيذها، بهدف تعزيز الوعي الوطني والانتماء للوطن والمساهمة الفاعلة في تطوير المجتمع.

ومن جانبهم أعرب الشباب عن امتنانهم بالمبادرة وتفاعلوا بشكل إيجابي مع الفرص المقدمة لهم للمشاركة والمساهمة في بناء وتطوير المجتمع، كما أعربوا عن تقديرهم لإهتمام مديرية الشباب والرياضة بالبحيرة بآرائهم ومطالبهم، وتعهدوا بالمساهمة الفعالة في تنفيذ المبادرات والأفكار التي تخدم شباب المحافظة وتعزز دورهم الإيجابي في المجتمع.

وأشار د/ ابراهيم خضر، إلي إستمرار تنفيذ الجولات الميدانية وذلك في إطار مبادرة «شباب بهوية وطنية»، حيث الإستماع إلى آراء الشباب وتشجيعهم على المشاركة الفاعلة في تنفيذ المبادرات والرؤى التي تعزز قدراتهم وتسهم في تحقيق التنمية المستدامة للمديرية، هذا فضلاً عن تعزيز دور الشباب كقوة دافعة للتغيير والتنمية في مجتمعهم، وتمكينهم من الإستفادة من فرص الابتكار والإبداع وريادة الأعمال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى