خمسة لصحتك

إجراء 26 عملية جراحية ناجحة بالبحيرة للقضاء على قوائم الإنتظار

تحت رعاية الدكتور خالد عبدالغفار وزير الصحة والسكان، تم تنفيذ مبادرة السيد رئيس الجمهورية للقضاء على قوائم الانتظار في مستشفى رشيد المركزي، حيث تم اليوم الإعلان عن إجراء 26 عملية جراحية عامة ناجحة في المستشفى.

تضمنت العمليات الناجحة مجموعة متنوعة من الإجراءات، بما في ذلك 6 حالات استئصال المرارة بواسطة المنظار الجراحي، و5 حالات لعلاج فتق البطن بالشبكة، و5 حالات لعلاج فتق السرة بالشبكة، و8 حالات لعلاج البواسير والشقوق، و2 حالة لعلاج الدوالي.

قام بإجراء تلك العمليات فرق طبية مميزة

قدم هذه العمليات فريق طبي مميز يتكون من الأطباء والممرضات والعاملين بالمستشفى، تولى الدكتور منير الفحراني، استشاري الجراحة ورئيس القسم، قيادة الفريق، بالاشتراك مع الدكتور محمد الطيب، نائب رئيس القسم، والدكتور محمد البوص، والدكتور محمد منسي، والدكتور عز الغنام، والدكتور أحمد المصري، والدكتور محمد طعيمة، بالإضافة إلى نواب قسم الجراحة.

وقد شارك أيضًا أطباء التخدير، الدكتور كريم الطيب والدكتور هشام حماد، وكان للمشرفات المختصة بالعمليات والجراحة دور مهم، بما في ذلك بسنت اللبان، وحنان مسعود، ونهى علي.

وكذلك المشرفات في قسم الجراحة، أميرة الصعيدي، وهبة خالد. وعمل الجميع بالتعاون مع فرق العمل الأخرى بالمستشفى والعمال.

تأتي هذه الجهود في إطار اهتمام الرئيس عبد الفتاح السيسي بالقضاء على قوائم الانتظار للعمليات الجراحية، وتعكس الخطوة الحكومية الرئيسية التزام الدولة بتطوير المنظومة الصحية والعلاجية لتقديم خدمات طبية متميزة، وخاصة في التخصصات الدقيقة.

إجراء 26 عملية للقضاء على قوائم الإنتظار بالبحيرة

قدم الأستاذ الدكتور هاني جميعة، وكيل وزارة الصحة بالبحيرة، الثناء على فريق العمل الطبي المشارك ونجاحه في هذه العمليات.

وأكد أن هذا الإنجاز يعكس اهمة فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي في القضاء على قوائم الانتظار للعمليات الجراحية، وأعرب عن شكره وتقديره للدكتور أحمد الجميل مدير عام العلاجي والدكتور سعيد عوض مدير إدارة المستشفيات بالمديرية، والدكتور عبد الوهاب منسي مدير المستشفى، ولفريق العمل الطبي المشارك، وفريق التمريض، وجميع العاملين بالمستشفى، تقديرًا لجهودهم ودورهم الكبير في تقديم خدمة طبية متميزة تليق بالمواطن المصري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى