وظائف

بمرتب مكنتش تحلم بيه، وظائف جديدة بقطر

فيما يلي بعض الوظائف الجديدة المتاحة في قطر اعتبارا من اليوم الإثنين، 27 نوفمبر 2023

كتب هادي مكرم

بمرتب مغري وظائف قطرية
موظف مبيعات
وسيط عقاري
مندوب مبيعات خارجية
مسؤول تكنولوجيا المعلومات
سكرتير إداري ومتحكم في المستندات
إخصائي تخطيط استراتيجي
أولا موظف مبيعات
تبحث شركة تجارية في الدوحة عن موظف مبيعات ذو خبرة في مجال المبيعات التجارية. يتطلب هذا المنصب درجة البكالوريوس في مجال ذي صلة، وخمس سنوات على الأقل من الخبرة في المبيعات التجارية، ومهارات قوية في التواصل والتفاوض.


وسيط عقاري
تبحث شركة عقارية في الدوحة عن وسيط عقاري ذي خبرة في مجال العقارات. يتطلب هذا المنصب درجة البكالوريوس في مجال ذي صلة، وثلاث سنوات على الأقل من الخبرة في مجال العقارات، ومهارات قوية في التواصل والتفاوض.
مندوب مبيعات خارجية
تبحث شركة تصنيع في الوكرة عن مندوب مبيعات خارجية ذو خبرة في مجال البيع بالتجزئة. يتطلب هذا المنصب درجة البكالوريوس في مجال ذي صلة، وثلاث سنوات على الأقل من الخبرة في مجال البيع بالتجزئة، ومهارات قوية في التواصل والقيادة.
مسؤول تكنولوجيا المعلومات
تبحث شركة تقنية في مدينة الشمال عن مسؤول تكنولوجيا المعلومات ذو خبرة في مجال تكنولوجيا المعلومات، يتطلب هذا المنصب درجة البكالوريوس في مجال ذي صلة، وخمس سنوات على الأقل من الخبرة في مجال تكنولوجيا المعلومات، ومهارات قوية في تكنولوجيا المعلومات والشبكات.
سكرتير إداري ومتحكم في المستندات
تبحث شركة استشارية في الدوحة عن سكرتير إداري ومتحكم في المستندات ذو خبرة في مجال السكرتارية الإدارية. يتطلب هذا المنصب درجة الدبلوم في مجال ذي صلة، وثلاث سنوات على الأقل من الخبرة في مجال السكرتارية الإدارية، ومهارات قوية في مهارات الكتابة والتنظيم.
إخصائي تخطيط استراتيجي
تبحث شركة نفط وغاز في الدوحة عن إخصائي تخطيط استراتيجي ذي خبرة في مجال التخطيط الاستراتيجي.
يتطلب هذا المنصب درجة الماجستير في مجال ذي صلة، وخمس سنوات على الأقل من الخبرة في مجال التخطيط الاستراتيجي، ومهارات قوية في التفكير الاستراتيجي والتحليل.

بمرتب مكنتش تحلم بيه، وظائف جديدة بقطر

كيفية التقدم لتلك الوظائف والحصول على ما تحتويه بمرتب مغري


يمكن التقدم للوظائف المتاحة في قطر من خلال الموقع الإلكتروني لكل شركة أو من خلال مواقع التوظيف الإلكترونية مثل Bayt.com و Naukrigulf.com.
عادة ما تتطلب عملية التقدم للوظيفة تقديم السيرة الذاتية وخطاب التغطية.

نصائح للتقدم للوظائف


فيما يلي بعض النصائح للتقدم للوظائف في قطر:
تأكد من أن سيرتك الذاتية محدثة وتشمل جميع خبراتك ومهاراتك ذات الصلة.
اكتب خطاب تغطية يوضح سبب اهتمامك بالوظيفة ولماذا أنت مؤهل لها.
ابحث عن الشركة التي تتقدم إليها وتعرف على ثقافتها ومنتجاتها أو خدماتها.
جهز نفسك للمقابلة الشخصية من خلال ممارسة الأسئلة الشائعة في مقابلات العمل.

آفاق العمل في قطر


تعتبر قطر سوقا عمليا جذابا للوافدين من جميع أنحاء العالم، كما تتمتع البلاد باقتصاد قوي ونمو مستمر، مما يوفر فرص عمل متعددة في مجموعة متنوعة من القطاعات، بالإضافة إلى ذلك، تقدم قطر مزايا سخية للعمال المهاجرين، بما في ذلك الرواتب التنافسية والتأمين الطبي والسكن.
إذا كنت تبحث عن فرصة عمل في قطر، فهناك العديد من الموارد المتاحة لمساعدتك في العثور على الوظيفة المناسبة، يمكنك البحث عن الوظائف المتاحة عبر الإنترنت أو من خلال وكالات التوظيف كما يمكنك التواصل مع الشركات القطرية مباشرة للتعرف على فرص العمل المتاحة.

لا تنسي متابعة موقع الحدث 24 كل يوم وظائف جديدة alhadath24.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى