وظائف

برواتب مجزية تصل إلى 45 ألف ريال سعودي شهريا

شركة أرامكو روان للحفر تعلن عن 25 وظيفة شاغرة لحملة الثانوية العامة

شركة أرامكو روان للحفر تعلن عن وجود أكثر من 25 وظيفة شاغرة في المملكة العربية السعودية برواتب مجزية تصل إلى 45 ألف ريال سعودي شهريا، لحملة الثانوية العامة والدبلوم والبكالوريوس في مجالات مختلفة مثل الإدارة، القانون، الهندسة، والتقنية.
وترغب الشركة في تعيين مجموعة متنوعة من المسميات الوظيفية بينها مسؤول الحفر، فني إلكترونيات أول، مهندس بارج كبير، منسق المواد، مهندس ثاني، فني إلكتروني، إخصائي الصحة والسلامة والبيئة، مشرف المشتريات، مدير العمليات، إخصائي ثاني في دفتر الأستاذ العام وإعداد التقارير، مدير الرواتب، مساعد إداري في الموارد البشرية، مدير التميز التشغيلي وتحقيق الكفاءة، منسق التدريب على السلامة، مشارك في التطبيقات الرقمية والتجارية، محلل في وزارة الخزانة، مدير تطوير الأعمال، مدير أول في مشتريات السفر والمرافق، إخصائي أول في الامتثال، مهندس ثاني، إخصائي في دعم تخطيط موارد المؤسسات، مساعد حساب مستحق الدفع، إخصائي في دفتر الأستاذ العام والتقارير، محامي ثاني، ومدير البنية التحتية.
للتقديم على هذه الوظائف، يمكنك زيارة الرابط التالي: [اضغط هنا]يرجى العلم أنه للتقديم على هذه الوظائف يجب أن يكون لديك شهادة الثانوية العامة أو الدبلوم أو البكالوريوس. يرجى الاطلاع على متطلبات كل وظيفة بعناية قبل التقديم.

برواتب مجزية شركة أرامكو روان للحفر تعلن عن 25 وظيفة شاغرة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى