ثقافة وفنون

إيحاءات وكلمات مثيرة، بوسترات ودعاية فيلم الإسكندراني تثير الجدل

أثارت بوسترات فيلم “الإسكندراني” جدلاً كبيرًا بعد استخدام جملة مثيرة على صورة الممثل محمود حافظ، تضمنت إيحاءات وكلمات مثيرة، بأحد بوسترات ودعاية فيلم الإسكندراني.

حيث تم استخدام جملة تعبر عن طبيعة كل شخصية في الفيلم، لكن التعليق على صورة حافظ أثار ردود فعل متباينة على وسائل التواصل الاجتماعي.

التعليق الأصلي على الصورة كان “شرف لأي ست تشم عرق راجلها الشقيان”، ولكن بعد ردود الأفعال التي إنتقدت تلك الكلمات، تم حذف الصورة وتعديل التعليق ليصبح “الشقى شرف”.

تفاعل العديد من الجماهير مع هذه التعليقات على بوسترات شخصيات الفيلم، وقاموا بإعادة نشر هذه البوسترات قبل أيام من موعد العرض المقرر في الرابع من يناير المقبل.

فيلم “الإسكندراني” من تأليف أسامة أنور عكاشة وإخراج خالد يوسف، ويشارك في بطولته أحمد العوضي، حسين فهمي، بيومي فؤاد، صلاح عبد الله، محمود حافظ، خالد سرحان، انتصار، محمد رضوان، محمود الليثي وعدد آخر من الفنانين.

ويشرف على الإنتاج أحمد عفيفي، ويتولى التصوير سامح سليم، والديكور أحمد عباس، والملابس مونيا فتح الباب، والمنتج الفني صبري السماك، والمونتاج عمرو عاكف.

“الإسكندراني” يعد التعاون الثاني بين الفنانة زينة والمخرج خالد يوسف في عالم السينما بعد مرور خمس سنوات من فيلم “كارما” الذي تم عرضه عام 2018، ويعتبر الفيلم أحدث أعمال خالد يوسف في مجال السينما، والذي شارك في بطولته عمرو سعد، غادة عبد الرازق، خالد الصاوي، ماجد المصري، وفاء عامر، مجدي كامل، دلال عبد العزيز، إيهاب فهمي، مصطفى درويش، سارة التونسي، وعمر زهران.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى