أخبار السعوديةثقافة وفنون

الأمير السعودي يسخر من خيري رمضان والسبب نجاة الصغيرة

من أجل تكريمها في السعودية خلال حفل Joy Awards.


في رد متهكم وساخر على تعليق الإعلامي خيري رمضان خلال برنامجه مع خيري على شاشة قناة المحور، بشأن تكريم الفنانة المصرية قيثارة الشرق نجاة الصغيرة في المملكة العربية السعودية منذ عدة أيام، الذي أشار فيه إلى أن الفنانة نجاة الصغيرة رفضت الظهور لأكثر من ربع قرن، وأيضا رفضت الظهور والتكريم في مصر، إلا أن الفنانة عادت لتظهر بعد كل هذا الغياب، من أجل تكريمها في السعودية خلال حفل Joy Awards.

الأمير السعودي يسخر خيري رمضان وكلامه عن نجاة

وفي رد فعل لتصريحات خيري رمضان، قام الأمير السعودي عبد الرحمن بن مساعد بن عبد العزيز، بالرد على ما تناوله خيري في برنامجه.

الرد من خلال منشور على حسابه

حيث قال الأمير السعودي عبد الرحمن بن مساعد في منشوره على حسابه الرسمي على “تويتر”،: “صحيح يا أستاذ خيري (قاصدا خيري رمضان) كلامك في محله، كيف تذهب فنانة كبيرة مثل نجاة (قيثارة الشرق) ليتم تكريمها في بلد عدو لمصر؟ (مستخدم صيغة السخرية).
تلك البلد التي سعت لإيقاع الضرر وجلب الأذى لمصر عبر كل التاريخ، بلد لا تجمعها بمصر لا نسب ولا لغة ولا دين”.

الأمير السعودي يسخر من خيري رمضان والسبب نجاة الصغيرة


وأضاف بن مساعد خلال ما نشره: “بلد لم تقف أبدا مع شقيقتها مصر ولو حتى لمرة واحدة في تاريخه، بلد لا تربطه أي مصالح مشتركة بمصر، وهو أيضا بلد يخلو من وجود مصريين على أرضه، بلد أثبتت كل مواقفه دوما العداء والكراهية بداية منذ العدوان الثلاثي على مصر سنة 56 مرور بمؤتمر الخرطوم سنة 67 وحتى حرب أكتوبر 73، وموقف السعودية حينها بقطع النفط لإلحاق الهزيمة بمصر، بلد لم تقدم لمصر أي شيء غير الأذى والكراهية والعداوة، لا حول ولا قوة إلا بالله”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى