أخبار محلية

الفيوم تحصد مراكز متقدمة فى المسابقة الفنية الرابعة للرسم لعام 2024 للتوعية بمخاطر الهجرة غير الشرعية وطرح البدائل الإيجابية

حققت مديرية التربية والتعليم بالفيوم برعاية الدكتورة أماني قرني، وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم، ومن خلال (إدارة التربية البيئية والسكانية) نجاحًا كبيرًا في المسابقة الفنية الرابعة للرسم لعام 2024، التي تهدف إلى توعية الجمهور بمخاطر الهجرة غير الشرعية وتقديم البدائل الإيجابية.

فازت الطالبة هدى كمال محمود، من مدرسة عين شمس الثانوية بنات إدارة غرب الفيوم التعليمية، في فئة رسم اللوحات المتعلقة بموضوع الهجرة غير الشرعية. كما فاز الطالب محمد عبد النبي محمد، من مدرسة الشهيد عبدالرحمن نبيل الإعدادية المشتركة – إدارة إطسا التعليمية.

تم تنظيم حملة توعوية في المدارس الإعدادية والثانوية لتسليط الضوء على مخاطر ظاهرة الهجرة غير الشرعية، وتم الإعلان عن المسابقة لعام 2024 بالتعاون مع اللجنة الوطنية التنسيقية لمكافحة ومنع الهجرة غير الشرعية بوزارة الهجرة.

شاركت المدارستان بتقديم 30 لوحة فنية، حيث شارك 30 طالبًا من كل مدرسة تابعة لمديرية التربية والتعليم بالفيوم.

تم توفير أدوات الرسم للطلاب المشاركين في المسابقة من قبل مديرية التضامن بالفيوم.

كما تهنئ الدكتورة أماني قرني، جميع  الطلاب الفائزين في المسابقة، والأستاذ هشام أبو عوف، مدير عام إدارة الشئون التنفيذية بالمديرية، والدكتور محمد صلاح الدين حمزة، مدير إدارة الأنشطة بالمديرية، والأستاذة هالة محمد أمين، مدير إدارة البيئة والسكان بالمديرية، واللجنة الوطنية التنسيقية لمكافحة ومنع الهجرة غير الشرعية بوزارة الهجرة، ومديرية التضامن الاجتماعي بالفيوم، على الجهود المبذولة في توعية الطلاب بمخاطر الهجرة غير الشرعية وتقديم البدائل الإيجابية في مدارس مديرية التربية والتعليم بالفيوم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى