أخبار محلية

تعليم العاصمة يحتفل بعيد اليتيم ويرسم البسمة على وجوه أبنائه الأيتام

في مناخ أبوي تربوي استقبل الأستاذ أيمن موسى وكيل أول الوزارة مدير المديرية اليوم الإثنين الموافق ٢٠٢٤/٤/1، بمكتبه عدد من الطلاب الأيتام.
بإدارة باب الشعرية التعليمية وذلك بحضور الأستاذ/ عصام محمد وكيل إدارة باب الشعرية والقائم بأعمال مدير عام الإدارة، الأستاذة/ غادة حسين مدير إدارة الخدمات التربوية.
وذلك بمناسبة الاحتفال بعيد اليتيم معبرا عن سعادته بتواجده وسط أبنائه الطلبة والتقاط الصور التذكارية معهم لإدخال البهجة والسرور على قلوبهم.
مؤكدا حرصه على توفير الدعم النفسي قبل المعنوي لهم ومشاركتهم جميع الاحتفالات والمناسبات وهو ما يبث فيهم السعادة والفرح والأمل.


وأشار “وكيل أول الوزارة” أن المديرية حريصة كل الحرص على تحقيق التكافل الاجتماعي وتوفير الدعم الكامل للطلبة داخل المدارس، مشيرا إلى أن الدولة تقدم الدعم الكامل لهم من خلال دمجهم بالمجتمع.
كما صرح أيمن موسى أن يوم اليتيم من أهم الأيام التي تعكس الحب والتآلف والرحمة في قلوبنا جميعا تجاه أبنائنا الطلاب الذين فقدوا أقرب الناس إليهم، فلنكن لهم يد العون والمساعدة التي ترسم البسمة على شفاهم وتضمن لهم مستقبلا مشرقا وزاهرا.
وفي الختام عبر الطلاب عن مدى سعادتهم بحضورهم إلى مديرية التربية والتعليم بالقاهرة وتواجدهم مع الأب الفاضل/ أيمن موسى وتوجهوا لسيادته بخالص الشكر والتقدير على إدخال الفرحة في قلوبهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى