أخبار الرياضة

الجولة 25 من دوري روشن السعودي الهلال يحطم الأرقام القياسية ورنالدو يسجل هاتريك جديد

في الجولة الخامسة والعشرين من دوري روشن السعودي، قام فريق الهلال بتحقيق انتصار صعب على الشباب بنتيجة 4-3، وبهذا الفوز، حطم الهلال الأرقام القياسية بتحقيقه 30 انتصارا متتاليا في جميع المسابقات، وهو رقم قياسي عالمي جديد.

تفاصيل لقاء الهلال والشباب

تمكن اللاعب الصربي ألكسندر ميتروفيتش من تسجيل هدفين للهلال في الدقيقتين 20 و 27 عن طريق ركلة جزاء، وأضاف سيرغي ميلينكوفيتش- سافيتش هدفا آخر في الدقيقة 42، وسجل سالم الدوسري الهدف الرابع في الدقيقة 57، في المقابل، سجل لفريق الشباب مصعب الجوير هدفا في الدقيقة 3، وسجل حسين الصبياني هدفا في الدقيقة 64، وسجل رومان سايس هدفا في الدقيقة 78.
وبعد هذا الفوز، يتصدر الهلال جدول الترتيب برصيد 71 نقطة، مع فارق 12 نقطة عن وصيفه النصر، بينما تجمد رصيد الشباب عند 28 نقطة في المركز 11.

كريستيانو رونالدو يوصل التألق ويسجل هاتريك

من جهة أخرى، قاد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو فريق النصر للفوز على الطائي بنتيجة 5-1، حيث سجل النصر هدفا في الدقيقة 20، وعادل الهولندي فيرجيل ميسيدجان للطائي في الدقيقة 22، وبعدها بأربع دقائق، تلقى ميسيدجان بطاقة حمراء.

ترتيب هدافي الدوري السعودي


استغل النصر النقص العددي في صفوف الطائي وسجل عبد الرحمن غريب هدف التقدم في الدقيقة السابعة من الوقت المحتسب بدل الضائع، ثم قام رونالدو بتسجيل هاتريك بثلاثة أهداف في الدقائق 64 و 67 و 87.

الفتح يفوز على الوحدة 3/2

في مباراة أخرى، فاز الفتح على الوحدة بنتيجة 3-2، ورفع الفتح رصيده إلى 34 نقطة في المركز الثامن، بينما تجمد رصيد الوحدة عند 27 نقطة في المركز الثالث عشر.

تعادل الرياض وأبها

وانتهت مباراة الرياض وأبها بالتعادل الإيجابي 1-1، رفع الرياض رصيده إلى 25 نقطة في المركز الرابع عشر، بينما بقي أبها في المركز السابع عشر قبل الأخير برصيد 22 نقطة.

الأهلي يفوز 2/0 على الفيصلي

ومن ضمن نتائج مباريات الجولة الخامسة والعشرين من دوري روشن السعودي، فقد حقق الأهلي فوزا مهما على الفيصلي بنتيجة 2-0، سجل عمر السومة هدفي الأهلي في الدقيقتين 33 و 68، وعقب المباراة رفع الأهلي السعودي رصيده إلى 61 نقطة في المركز الثاني.

تعادل الاتحاد والفيحاء

في مباراة أخرى، تعادل الاتحاد مع الفيحاء بهدف لكل فريق، سجل رومارينهو هدف الاتحاد في الدقيقة 24، فيما سجل أحمد الزين هدف التعادل للفيحاء في الدقيقة 55.
رفع الاتحاد رصيده إلى 44 نقطة في المركز الثالث، بينما رفع الفيحاء رصيده إلى 33 نقطة في المركز التاسع.

دوري روشن

الشعلة والرائد

وفي مباراة أخرى، فاز الشعلة على الرائد بنتيجة 2-1. سجل محمد السهلاوي هدفي الشعلة في الدقيقتين 10 و 45، فيما سجل عبد الله المقرن هدف الرائد الوحيد في الدقيقة 60، رفع الشعلة رصيده إلى 31 نقطة في المركز العاشر، بينما تجمد رصيد الرائد عند 26 نقطة في المركز الخامس عشر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى