أبنائنا في الخارجأخبار عاجلةثقافة وفنونعلم وتعليممنوعات وتريندات

“رحلات عمرة” هدية لأولياء أمور أوائل الثانوية العامة بالوادى الجديد

محافظ الوادي الجديد يكريم الطلاب الأوائل ويهدى أولياء الأمور رحلات عمرة

مقدما التهنئة لأبناء المحافظة المتفوقين، قام اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، وحنان مجدي نائب المحافظ اليوم، وخلال الاحتفالية التي أقامتها المحافظة بتكريم أوائل الطلاب بالشهادات العامّة والأزهرية والتعليم الفني، والتي أقيمت بقاعة الديوان العام الكبرى بحضور قيادات التربية والتعليم، وأولياء الأمور والمعلمين، ولفيفٌ من القيادات التنفيذية والأمنية والشعبية بالمحافظة.

حيثةقدّم المحافظ التهنئة للطلاب الناجحين وأسرهم مُتمنيًا لهم مواصلة النجاح والتميز، وأكّد على حرص المحافظة بكفالة فرص للتعليم متكافئة وذلك من خلال ما تقدمه من منح دراسية بالجامعات.
كما أعرب الزملوط عن بالغ سعادته بمناسبة دخول المعهد الفني الصحي بالداخلة للدراسة هذا العام، لإستكمال المسيرة مع جامعة الوادي الجديد وفرع جامعة الأزهر المزمع افتتاحه لتقديم خدمة تعليمية متميزة لأبناء المحافظة.

هذا وقد قام المحافظ باهداء عدد (٦) رحلات عمرة لأولياء الأمور، كما شمل التكريم أوائل الشهادات الثانوية والإعدادية والابتدائية (العامّة والأزهرية)، وكذلك أوائل التعليم الفني وطلاب الدمج بالمحافظة، وتكريم المتميزين في آداء المهام الوظيفية بقطاع التعليم، وأعضاء لجنة إعداد كتاب ذاكرة واحات التعليم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى