أخبار الرياضة

تعرف على موعد مباراة الأهلي وبلدية المحلة القادمة بالدوري المصري والقنوات الناقلة

ينهي الجهاز الفني للنادي الأهلي، بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر، استعداداته اليوم الجمعة لمواجهة بلدية المحلة غدًا السبت في الجولة الثانية والعشرين من الدوري المصري، حيث سيخوض الفريق مرانه الأخير على استاد التتش ثم يعلن قائمة المباراة التي ستدخل معسكرًا مغلقًا الليلة في محلة المباراة.

مباراة الأهلي وبلدية المحلة مهمة في مسيرة الفريق الأحمر

تعد مباراة الأهلي وبلدية المحلة مهمة في مسيرة الفريق الأحمر لتصحيح مساره في جدول الدوري عن طريق تحقيق الانتصارات والصعود لقمة المسابقة، بالإضافة إلى رغبته في الفوز بدوري أبطال أفريقيا بعد التأهل للمباراة النهائية لمواجهة الترجي التونسي.

مباراة الأهلي وبلدية المحلة الاختبار الأخير

تعرف على موعد مباراة الأهلي وبلدية المحلة القادمة بالدوري المصري والقنوات الناقلة

وتعد مباراة بلدية المحلة هي الاختبار الأخير للأهلي قبل السفر إلى تونس لمواجهة الترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا، حيث يطمح الأهلي، بقيادة المدرب مارسيل كولر، في الفوز باللقب الثاني عشر في تاريخه والثاني على التوالي للمدرب السويسري.

الأهلي بعبع أفريقيا

ويأمل الأهلي، الذي حقق لقب دوري أبطال أفريقيا في النسخة الأخيرة على حساب الوداد المغربي، في تحقيق اللقب الثاني عشر في النسخة الحالية، يتصدر الأهلي قائمة الفرق الأكثر تتويجًا ببطولة دوري أبطال أفريقيا برصيد 11 لقبًا، بينما يحتل الزمالك المركز الثاني برصيد 5 ألقاب متساويًا مع مازيمبي الكونغولي.

موعد مباراة الأهلي وبلدية المحلة

موعد مباراة الأهلي وبلدية المحلة في الدوري المصري هو السابعة مساءً غدٍ السبت على استاد غزل المحلة.

في آخر ظهور للأهلي وبلدية المحلة في الدوري، حقق الأهلي الفوز على الاتحاد السكندري بنتيجة 4-1، في حين خسرت بلدية المحلة أمام الاتحاد السكندري بهدفين مقابل هدف في الجولة الأخيرة.

يحتل الأهلي المركز السابع في جدول ترتيب الدوري برصيد 30 نقطة من 14 مباراة، حقق التسعة انتصارات وتعادل في 3 مباريات وخسر مرتين، سجل لاعبوه 33 هدفًا واستقبلوا 15 هدف على الجانب الآخر، يحتل بلدية المحلة المركز السادس عشر في جدول ترتيب الدوري برصيد 11 نقطة من 14 مباراة. حقق الفريق انتصارين، تعادل في 5 مباريات وخسر 7 مباريات، سجل لاعبوه 13 هدفًا واستقبلوا 19 هدفًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى