أخبار الرياضة

كيليان مبابي يستعد لتوديع جماهير فريقه باريس سان جرمان

يستعد النجم الفرنسي كيليان مبابي لوداع فريقه باريس سان جيرمان وجماهيره العريضة، وذلك عندما يخوض مباراته الأخيرة على ملعب بارك دي برانس في الدوري الفرنسي لكرة القدم، وذلك حين يواجه باريس سان جيرمان نادي تولوز، في المباراة المقررة يوم الأحد القادم ضمن مناقسات المرحلة الثالثة والثلاثين من الدوري الفرنسي، وتلك المباراة ستكون أول مباراة لمبابي منذ خروج فريقه المخيب من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

كيليان مبابي يستعد لتوديع جماهير فريقه باريس سان جرمان

بعد الخروج من المسابقة الأوروبية، يسعى باريس سان جيرمان لتحقيق النجاح في المسابقات المحلية قبل نهاية الموسم، حيث توج الفريق باللقب الثالث تواليًا في الدوري الفرنسي، كما يسعى لتحقيق الثلاثية المحلية بفوزه في نهائي كأس فرنسا أمام ليون، وسيلعب الفريق مباراتين خارج ملعبه في الدوري أمام نيس ومتز.

كيليان مبابي كان قد أعلن الرحيل منذ شهور

كيليان مبابي كان قد أعلن في فبراير الماضي عن نيته في مغادرة باريس سان جيرمان بنهاية الموسم الحالي عند انتهاء عقده، كما أنه لم يكشف عن وجهته المقبلة بعد، ولكن يشاع أنه متجه إلى ريال مدريد في إسبانيا.

كيليان مبابي يستعد لتوديع جماهير فريقه باريس سان جرمان

مبابي لا يزال هداف الدوري الفرنسي

على الرغم من خروجه المبكر من دوري أبطال أوروبا، فإن كليان مبابي ما زال قائدًا هجوميًا قويًا لباريس سان جيرمان في المسابقات المحلية، سجل 43 هدفًا في جميع المسابقات هذا الموسم، بما في ذلك 26 هدفًا في الدوري.

كما يأمل مبابي في تسجيل المزيد من الأهداف ومساعدة فريقه في تحقيق النجاح في المباريات المتبقية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى