أخبار عاجلةأخبار عربية

الأردن يواصل دعمه لأهلنا في غزة

الأردن اليوم كتب هادي مكرم

أرسلت اليوم الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية بالشراكة مع منظمة هيومان أبيل الإغاثية الدولية، ووزارة الخارجية وشؤون المغتربين والقوات المسلحة الأردنية/ سلاح الجو والأجهزة الأمنية، طائرة تحمل على متنها أدوية ومستهلكات طبية ومواد غذائية وملابس بوزن 45 طنا، سيتم تسليمها إلى الهلال الأحمر المصري بمطار العريش تمهيدا إلى إدخالها إلى غزة.

موقف الأردن ثابت وداعم للقضية الفلسطينية


وتأتي هذه المساعدات الجديدة تأكيدا على موقف الأردن الداعم لأهلنا في غزة، وحرصه على تقديم العون والمساعدة لهم في ظل الظروف الصعبة التي يمرون بها.
وتتضمن المساعدات الطبية الأدوية والمستلزمات الطبية الأساسية، مثل الأدوية المضادة للالتهابات والمضادات الحيوية والأدوية القلبية والأدوية السكرية والأدوية السرطانية، بالإضافة إلى مستلزمات الإسعافات الأولية وأدوات التعقيم.
وتشمل المساعدات الغذائية المواد الغذائية الأساسية، مثل الأرز والسكر والزيت والدقيق والمكرونة والفول والحليب المجفف والمواد الغذائية المعلبة، بالإضافة إلى الملابس الشتوية والأغطية.
وتأتي هذه المساعدات في إطار جهود الأردن المستمرة لتقديم العون والمساعدة للشعب الفلسطيني، ودعم صمود أهلنا في غزة.

إشادة المنظمات الفلسطينية


من جانبها أشاد العديد من الجهات الفلسطينية بهذه المساعدات الأردنية، مؤكدة أنها تأتي في وقتها، وتلبي الاحتياجات الأساسية لأهلنا في غزة.
وأعربت الجهات الفلسطينية عن تقديرها للموقف الأردني الداعم للشعب الفلسطيني، وحرصه على تقديم العون والمساعدة له

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى