وظائف

وزير العمل يوجه بسرعة تطوير مركز تدريب مهني ببني سويف

وجه وزير العمل حسن شحاتة، الإدارة المركزية للتدريب المهني، بسرعة تطوير مركز تدريب شرق النيل ببني سويف، الذي تأسس في التسعينيات، بهدف تدريب وتأهيل شباب المحافظة على المهن التي يحتاجها سوق العمل.


جاء ذلك خلال زيارة الوزير للمركز، على هامش جولته في مواقع عمل وإنتاج المحافظة، وشهادة تخرج الدفعة الأولى من سيدات المحافظة من برنامج تدريب مهني بالتعاون مع شركاء دوليين.

جانب من جولة حسن شحاتة ببني سويف – مصدر الصورة الصفحة الرسمية لرئاسة مجلس الوزراء

وزير العمل: التأكيد على سرعة عودة المركز للعمل بكامل طاقاته


وأكد الوزير على أهمية عودة المركز للعمل بكامل طاقاته، بعد تطوير البنية التحتية، والمعدات والأدوات، بما يتماشى مع التطورات التي يشهدها ملف التدريب المهني بالوزارة.


ويضم المركز العديد من الأقسام وماكينات التدريب المهني، مثل تفصيل وخياطة، تبريد وتكييف، حاسب آلي، صيانة محمول، أشغال يدوية، لحام، تشغيل ماكينات، ميكانيكا سيارات، وغيرها.


وبحسب بيان صحفي اليوم الثلاثاء، استمع الوزير من قيادات مديرية عمل المحافظة عن نشاط المركز، والتحديات التي تواجه عمله بكامل طاقاته.

حسن شحاتة يتفقد مركز تدريب شرق النيل ببني سويف – مصدر الصورة الصفحة الرسمية لرئاسة مجلس الوزراء

الوزارة تستهدف تنفيذ 510 دورة تدريبية للشباب


جدير بالذكر أن مديريات العمل بكافة المحافظات مستمرة في تنفيذ خطة التدريب المهني لعام 2023-2024، التي اعتمدها الوزير حسن شحاتة، وتستهدف تنفيذ 510 دورة تدريبية للشباب، لتأهيلهم لسوق العمل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى