أبنائنا في الخارجأخبار الرياضةأخبار العالمأخبار عاجلةمنوعات وتريندات

مانشستر يونايتد رومانتادا ورقم تاريخي في البريميرليج اليوم.

إستطاع العملاق الإنجليزى مانشستر يونايتد أن يقلب الطاولة على فريق نوتنجهام فورست بتحقيق رومانتادا مثيرة وفوز مستحق وذلك خلال المباراة التي جمعتهما والتى إنتهت منذ قليل، ضمن فعاليات الدوري الإنجليزي الممتاز. وأقيمت مباراة فريقى مانشستر يونايتد ونوتنجهام فورست بملعب أولد ترافورد ضمن فعاليات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي.

وشهدت الدقائق الأربعة الأولى من بداية المباراة تأخر المان بهدفين، بعدما أحرز من نوتنجهام تايوو أونيي وويلي بولي هدف لكل منهما على التوالى، إلا أن الشياطين الحمر مانشستر عادوا برمونتادا إستطاعوا خلالها قلب النتيجة لصالحهم.

حيث سجل فريق مانشستر يونايتد 3 أهداف بشباك نوتنجهام عن طريق كل من إريكسون وكاسيميرو وبرونو فيرنانديز وذلك في الدقائق 17 و52 و76 من عمر المباراة.

وبهذا الفوز والريمونتادا للفريق أصبح ينفرد برقم تاريخي بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

حيث أشارت شبكة “أوبتا” الإخبارية والمتخصصة في تسجيل ومتابعة كافة الأرقام والإحصائيات الرياضية إلى أن فريق يونايتد قد فاز في عدد 13 مباراة بالدوري الإنجليزي الممتاز محققا ريمونتادا وذلك عندما يتأخر بهدفين أو أكثر.

وأضافت شبكة أوبتا إلى أن الفريق حقق ذلك أكثر من أي فريق آخر في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز.

مانشستر يونايتد

وبتلك النتيجة وذلك الفوز، يصبح لدى الفريق عدد ٦ نقاط بالدوري الإنجليزى حققها من 3 مباريات، حيث فاز بالجولة الاولى بالبريميرليج على وولفرهامبتون بهدف دون مقابل وبالجولة الثانية تعرض للخسارة أمام توتنهام بنتيجة 2-0 قبل أن يهزم نوتنجهام اليوم بنتيجة 3-2.

كما توقف رصيد نوتنجهام عند النقطة الثالثة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى