أخبار مصرخمسة لصحتك

بدء العمل في عيادة أورام الأطفال بدمنهور

في بشرى سارة لأهالي محافظة البحيرة

أعلن مركز أورام دمنهور في محافظة البحيرة اليوم عن افتتاح عيادة خاصة بأورام الأطفال، وذلك كجزء من جهوده في توفير خدمات شاملة لمرضى الأورام.

تأتي هذه الخطوة تنفيذًا لتوجيهات الدكتورة مها إبراهيم، رئيس الأمانة العامة للمراكز الطبية المتخصصة، والدكتور بيتر وجيه، نائب رئيس الأمانة العامة للمراكز الطبية المتخصصة، والدكتور أحمد مصطفى، مساعد رئيس الأمانة لشؤون مراكز الأورام.

كما تأتي هذه الخطوة استجابة لتوجيهات إدارة المركز بقيادة الدكتور رجب شريف لتحقيق تقديم خدمات شاملة لمرضى الأورام.

وأوضح الدكتور رجب شريف مدير المركز، أن العيادة ستستقبل الحالات يومي السبت والإثنين من كل أسبوع.

 وأشار إلى أن المركز هو أول منشأة صحية في محافظة البحيرة تقدم خدماتها لأطفال مرضى السرطان، بهدف خدمة سكان محافظة البحيرة والمحافظات المجاورة.

وأكد أن العيادة توفر جميع الكفاءات العلمية والفنية المدربة للتعامل مع الأطفال، سواء من الناحية الطبية أو النفسية، مع الحرص على تقديم الدعم النفسي للطفل وأسرته

من الجدير بالذكر أن معهد الأورام شهد خلال الفترة الماضية أعمال تطوير كبيرة, وتم إضافة العديد من المباني الجديدة والخدمات الطبية والعلاجية المختلفة بفكر جديد لمدير المعهد الدكتور رجب شريف، وهو ما يتواكب مع جهود وتوجهات الدولة المصرية التي تعمل بصفة مستمرة لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين وخاصة في القطاع الصحي.

بالاضافة الى ذلك فإن حسن إستقبال ورعاية المرضي هو عنوان المعهد من خلال فرق العمل والاطقم الطبية المتميزة, وكذا الجهود الكبيرة التي تتم لرفع المعاناة عن كاهل المرضى بجهود إنسانية لفريق العلاقات العامة بالمعهد الذي تقوده النشيطة الأستاذة هبة حامد شعيب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى