أخبار مصرعلم وتعليم

وكيل وزارة تعليم البحيرة للعاملين .. شكرا لكم

كنتم على قدر المسئولية وصفا واحدا من أجل مصر

توجه الأستاذ يوسف فؤاد الديب وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة بخالص الشكر والتقدير لجميع العاملين بتعليم البحيرة الذين كانوا على قدر المسئولية وقلب رجل واحد والمشاركة الإيجابية والفعالة بالانتخابات الرئاسية التي شهدتها مصر خلال الأيام الثلاث الماضية، بحضور غير مسبوق فاق كل التوقعات وعكس مدى وعي الشعب المصري الأصيل وحسه الوطني، واصطفافه خلف وطنه وتفويضه الرئيس القادم لاتخاذ ما يلزم من إجراءات لصون مصر ومقدراتها ومكانتها بين الأمم.
كما توجه وكيل الوزارة بخالص الشكر والتقدير لمجالس أمناء المديرية والإدارات التعليمية والمدارس وأولياء الأمور الذين كانوا جنبا إلى جنب مع المعلمين في هذا العرس الديمقراطي.

الانتخابات الرئاسية – مصدر الصورة موقع المصري اليوم


مشيدا بالدعم الكبير وغير المحدود لوزارة التربية والتعليم ومحافظة البحيرة، وتوجيهات الأستاذ الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، والدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة، بتوفير كافة سبل الراحة والتيسرات لتخرج الانتخابات الرئاسية بهذا المشهد التاريخي والحضاري.
وأشار وكيل الوزارة بأن الانتخابات الحرة والنزيهة والتي تمت تحت إشراف قضاة مصر الشرفاء… أرسل من خلالها شعب مصر العظيم الواعي رسالة لكل العالم بأن مصر باقية وواعية وقوية وقادرة على صناع الأحداث وحفظ مقدراتها وحماية أمنها القومي، وقادرة من خلال مناخها السياسي والديمقراطي على مواجهة كافة التحديات وصفع المتربصين بها.
كما يتقدم وكيل الوزارة بإسمه وتعليم البحيرة بكامل صفوفه من المعلمين والعاملين وطلاب البحيرة ومجالس الامناء والاباء بكل التحية والتقدير للسيد الرئيس عبد الفتاح السيسي قائد مسيرة الانجازات والتنمية مؤكدا أن الشعب المصري كله قالت كلمته واختيار القائد التي يراه معبرا عن طموحه وقادرا على تحقيق آماله واحلامه، وصون مصر وأراضيها والحفاظ علي أمنها القومي والعبور بها نحو الجمهورية الجديدة.


وكيل وزارة تعيم البحيرة للعاملين .. شكرا لكم كنتم على قدر المسئولية وصفا واحدا من أجل مصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى