علم وتعليم

وكيل المديرية يتابع انتظام سير العملية التعليمية بإدارة ايتاى البارود

أكد الأستاذ يوسف الديب وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة على استمرار المتابعة الميدانية لجميع المدارس بكافة المراحل التعليمية، والوقوف على الإيجابيات والسلبيات وحل المشاكل على الفور، بالإضافة إلى متابعة حضور وانتظام الطلاب والالتزام بتنفيذ القرارات الوزارية والكتب الدورية لتحقيق الانضباط الإداري، وتفعيل دور الأنشطة التربوية وكذا متابعة انتظام مجموعات الدعم بالمدارس.

هذا وقد قام اليوم أ/ محمد بدر وكيل المديرية بجولة تفقدية بإدارة ايتاى البارود التعليمية للوقوف على إنتظام سير الدراسة والأنشطة وذلك بحضور د/خالد ابراهيم الصماد مدير عام الإدارة.

حيث قام أ/محمد بدر بزيارة مدرسة عمرو بن العاص الرسمية لغات وتابع سير العملية التعليمية وامتحانات الصف الاول الثانوى
كما قام بتكريم الطالبتان
لين اسلام غازى
آسيل اسلام غازى
لحصولهن على المركز الرابع على مستوى الجمهورية فى مسابقة حياة كريمة.

كما تم تكريم الطالبة/ رضوى محمد زغلول الحاصلة على المركز الأول على مستوى الجمهورية فى الجمباز.

كما قام وكيل المديرية بنفقد مدرسة سالم علام الرسمية لغات وقام بتكريم فريق كرة القدم بالمدرسة لحصوله على المركز الثانى على مستوى الجمهورية.

كما تم متابعه سير العملية التعليمية بمدرسة ايتاى البارود الجديدة الإبتدائية، وكذا مدرسة لطفى الاسطى الثانوية بنات ومتابعه سير امتحانات الصف الاول الثانوى بها.

كما تفقد جميع الفصول والحجرات والمعامل والتأكد من انتظام سير العملية التعليمية، والأنشطة التربوية والرياضية المختلفة، والوقوف على مستوى النظافة بها.

ومن جانبه أكد الأستاذ يوسف الديب على تكريم جميع أبنائنا الطلاب الحاصلين على مراكز متقدمه في مختلف الألعاب والأنشطة التربوية والرياضية المختلفة، مشيرا الى أن الجولات الميدانية والمتابعة ستظل مستمرة بكافة المدارس لمتابعة انتظام اليوم الدراسي بداية من طابور المدرسة والحصص الدراسية والفقرات والانشطة الرياضية والفنية والثقافية، والوقوف على حالة الانضباط والالتزام والنظافة، ورصد غياب الطلاب وانتظام حضور المعلمين.

وذلك في ضوء توجيهات الأستاذ الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني والدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة في هذا الشأن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى