أخبار الرياضة

الهجاص والنحس تبادل الاتهامات بين إمام عاشور ورضا عبد العال

ما سر الحكاية بين الهجاص والنحس وحقيقة الاتهامات المتبادلة بين إمام عاشور ورضا عبد العال, والسر في الخناقة بين النجمين، نجم الأهلي والزمالك السابق, ونجم الأهلي الحالي, ولماذا يهاجم رضا عبد العال كل نجم يتم بزوغه في الأهلي, تفاصيل كامل في هذا المقال على موقع الحدث 24.

إنطلاق الشرارة عقب السوبر المصري وتصريحات عاشور ردا على رضا عبد العال

بعد نهاية السوبر المصري وحصول الأهلي على البطولة، أدلى إمام عاشور بتصريح عبر شاشات التلفزيون يشير فيه إلى شخص ما وصفه بـ “هجاص”.

 وفي استجابة لهذا التصريح، رد رضا عبد العال اللاعب السابق للزمالك والأهلي والمحلل الرياضي في برنامج اللعيب، بوصفه عاشور بأنه “نحس”.

وخلال اللقاء التلفزيوني، أوضحت تصريحات رضا عبد العال بأن الشخص الذي يقصده إمام عاشور هو هو نفسه عبد العال، وأشار إلى أنه يشعر بأنه تمثال تم نقله من الزمالك إلى الأهلي، وأن إمام عاشور يتحدث عن ماضيهما ومستقبلهما سويًا، حيث أن تاريخ رضا بعمر عاشور بالكامل.

الهجاص والنحس اتهامات بين إمام عاشور ورضا عبد العال

وأضاف رضا عبد العال بأنه يعتبر إمام عاشور “نحسًا” على الأهلي، حيث خسر الفريق بطولتين وهما السوبر الافريقي وبطولة أفريقيا، وأنه من الطبيعي أن يفوز الأهلي بالسوبر المصري بعد أن أحرجه فيوتشر.

بعد المباراة، قال إمام عاشور في مقابلة تلفزيونية أنه يرسل رسالة للمتشائمين ويطلب منهم أن يهدوا شوية، وأوضح أنه لو لم يكن هناك نظام داخل النادي الأهلي يمنعه، لكان قد رد على التصريحات بأن الشخص الذي يقصده هو “هجاص” وهو اليوم يحصد  البطولة الأولى له والتي سبقها برونزية كأس العالم للاندية.

وأشاد إمام عاشور بالأداء القوي للأهلي في مباراة السوبر المصري ضد فيوتشر، وأعرب عن سعادته بالتتويج بالبطولة، كما قدم التحية والشكر لجماهير الأهلي على دعمهم المستمر للفريق وحضورهم الكبير في الملعب، وأكد أن بطولة السوبر المصري هي بداية جديدة له مع الأهلي، وأن هدف الفريق هو إسعاد الجماهير وتحقيق البطولات.

النجمين وحرب الكلام بينهما مستمر والى أين تنتهي القصة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى