أخبار الرياضة

الرعب يجتاح المنتخب على الطائرة أثناء توجهه للمشاركة في بطولة كأس أمم إفريقيا

تعرض منتخب دولة جامبيا لحادث مروع وحالة من الرعب يجتاح المنتخب خلال رحلته الجوية إلى كوت ديفوار للمشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية التي تنطلق اليوم.

تفاصيل مروعة كادت توقع الكارثة

عقب اقلاع الطائرة وبعد مرور 9 دقائق فقط من إقلاعها من العاصمة الجامبية بانجول، اضطر قائد الطائرة المستأجرة للقيام بمناورة هبوط اضطراري بسبب مشاكل تقنية وخلال في الطائرة.

حيث تم على متن الطائرة التعرض لظروف حرارة شديدة ونقص إمدادات الأكسجين، كما بدأ اللاعبون يعانون من صداع قوي ودوخة شديدة وفقد بعضهم الوعي بالفعل.

الرعب يجتاح المنتخب على الطائرة أثناء توجهه للمشاركة في بطولة كأس أمم إفريقيا

وقد شارك لاعب مانشستر يونايتد السابق سعيدي يانكو مقطع فيديو يظهر الحالة المروعة التي كان عليها اللاعبون.

كما عبرت تصريحات المدرب توم سانتفيت عن غضبه وخوفه، حيث صرح بأنهم كانوا على وشك الموت، وأنه تخيل نهاية حياته، وأشار إلى أن الطيار قرر العودة بعد 9 دقائق بسبب نقص إمدادات الأكسجين، ولو استمرت الرحلة لمدة نصف ساعة أخرى، كان من الممكن أن يتسمم الجميع بأول أكسيد الكربون ويكونوا في خطر الموت.

الآن وصل المنتخب بالفعل الى كوت ديفوات بعد إيجاد وسيلة نقل بديلة، قبل مباراتهم الأولى في المجموعة الثالثة أمام السنغال يوم الاثنين القادم.

يانكو الذي قرر تمثيل منتخب جامبيا بدلاً من المنتخب السويسري في عام 2021، عبر عن استيائه من الظروف السيئة التي تعرضوا لها خلال الرحلة بعد أن قضوا 32 ساعة في السفر من السعودية إلى غامبيا مع توقفات طويلة في إسطنبول والدار البيضاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى