أخبار العالمأخبار عاجلةالدين والحياةالمرأة والطفلحوادث وقضايا

أسواء ممرضة في تاريخ بريطانيا الحديث.. لوسي ليتبي التى قامت بقتل خمسة أولاد وبنتين

قصتها صعقت الملايين حول العالم قبل سنوات

الممرضة أثناء التحقيقات قتلت العديد من الأطفال الرضع وحديثي الولادة على مدى سنوات، وكنت ارغب بقتل المزيد أيضا.

رغم إدانتها بقتل عدد سبعة أطفال حديثي الولادة  ( خمسة أولاد وبنتين ) وقيامها بعدة محالاوت لقتل ستة آخرين بوحدة الرعاية بمستشفى في شمال غرب إنجلترا كانت تعمل به.

رغم انها شيطانة الا انها قامت بطرق لا تخطر على بال أبليس

والممرضة الشيطانة  لوسي ليتبي وسنها 33 سنة, وجدت الشرطة بمذكرتها ورقة تحمل عبارة “أنا شريرة”، حيث قامت بقتل الاطفال السبعة داخل مستشفى كونتيسة تشيستر بانجلترا، كما قامت بمحاولة قتل ومهاجمة عدد ستة أطفال آخرين حديثي الولادة, خلال فترة  أثناء عملها بالنوبتجيات الليلية خلال عامي 2015 و2016, وذلك من خلال عدد من الطرق والخطط التى نفذتها والتى لا تخطر على بال أحد.

حيث كشفت هيئة المحلفين أمس الجمعة 18 أغسطس, أن الممرضة قامت بتسميم بعض ضحاياها من الأطفال الرضع بحقنهم بالإنسولين, والبعض الأخر قتلته بحقن الهواء أحيانا, وحقن الهواء أو بدس الحليب بالقوة في أفواههم أحيانا أخرى, وكان من ضمن الضحايا طفلتين توأم قتلتم معا, بالاضافة لمهاجمة الأطفال مرات عديدة قبل قتلهم.

وأشارت التحقيقات ألى أنها حاولت قتل طفلة عدة مرات ووصلت تلك المحاولات الى ثلاث مرات ونجحت بالمحاولة الرابعة، وفق ما نقلته وكالة رويترز.

وقالت إحدى أعضاء هيئة المدعين العموميين بدائرة الادعاء الملكية “عُهد إلى لوسي حماية الأطفال المساكين.. لكن من يعملون معها لم يعرفوا أن بينهم قاتلة”

أسوء ممرضة ببريطانيا أقرت خلال التحقيقات بالقتل العمد

كانت الشرطة قد عثرت حين القاء القبض عليها على ملاظهات كتبتها بخط يدها, أقرت بها أنها قتلتهم عمدا وأنها لا تتمتع بالقدر الكافى من الطسية لرعايتهم وانها كما قالت عن نفسها شريرة وبشعة وفعلت ذلك.

الحكم والعقوبة المنتظرة على تلك الشيطانة

من المنتظر أن يتم الحكم على لوسى ليتبى مساء اليوم الاثنين ،  حيث تواجه عقوبة بالسجن والتى قد تصل إلى المؤبد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى