أخبار العالمأخبار عاجلةفلسطين

إستنكار كبير عقب تصريح وزير إسرائيلي بالقاء قنبلة نووية على غزة

عقب التصريحات الغريبة والمريبة في ذات الوقت لوزير التراث الإسرائيلي عميحاي إلياهو بشأن رغبته قيام إسرائيل بإلقاء قنبلة نووية على غزة.
تناولت العديد من الجهات بإستنكار وإستهجان كبير تصريحات الوزير المتطرفة.
كما نقلت القناة الإسرائيلية 12 عن أهالي الأسرى المحتجزين في قطاع غزة، إستيائهم بشأن تصريحات عميحاي والتي تتعارض مع سلامةأبنائهم، وطالبوا رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو باتخاذ إجراءات ضد أي شخص يسعى لإلحاق الضرر بالأسرى.

غزة

وفي وقت سابق من صباح اليوم، أدلى عميحاي إلياهو بتصريحات قال فيها إن الحل الوحيد لإنهاء الوضع في قطاع غزة يكمن في إلقاء قنبلة نووية على غزة، واعتبر أن قضية الأسرى ستكون جزءًا من تكلفة أي حرب.

هذا وقد أوقف الصهيوني بنيامين نتنياهو وزير التراث المتطرف إلياهو عن اجتماعات الحكومة حتى إشعار آخر، قائلا إن تصريحاته بعيدة كل البعد عن الواقع ( على أساس أنه بيبع سبح )

كما طالبت حركة حماس المجتمع الدولي والأمم المتحدة بأخذ تصريح الوزير الإسرائيلي بشأن إسقاط القنابل على غزة على محمل الجد، واتخاذ الإجراءات اللازمة لوقف العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة.

ووصفت حماس تصريحات عميحاي بشأن إسقاط قنبلة نووية على غزة بأنها “نازية”، وأشارت إلى الإبادة الجماعية التي ارتكبتها قوات الاحتلال الإسرائيلي ضد سكان غزة بعد الهزائم العسكرية أمام المقاومة الفلسطينية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى