أخبار الرياضة

سلطنة عمان تفوز ببطولة كرة القدم العربية المدرسية

مصر تحصل على المركز الثالث

القاهرة – 26 نوفمبر 2023

كتب سامح محمد

توجت سلطنة عمان بلقب بطولة كرة القدم العربية المدرسية، التي أقيمت في القاهرة خلال الفترة من 17 إلى 27 نوفمبر الجاري، بمشاركة 11 منتخبا من الدول العربية.

وجاء تتويج سلطنة عمان بعد فوزها على لبنان في المباراة النهائية، التي أقيمت اليوم الأحد بالقرية الرياضية بالتجمع الخامس، بنتيجة 2-1.

وحصل لبنان على المركز الثاني، فيما حصلت مصر على المركز الثالث.

وفي منافسات السباحة، حصلت مصر على المركز الأول، والكويت على المركز الثاني، والسعودية على المركز الثالث.

وشهد ختام البطولة الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والدكتور إدريس فتحي أمين عام الاتحاد العربي، والدكتورة إيمان حسن رئيس الإدارة المركزية للأنشطة الطلابية ورئيس الاتحاد العربي للتربية البدنية والرياضة المدرسية، والدكتور عمرو الحداد مساعد وزير الشباب والرياضة، والدكتورة سونيا دنيا عضو اللجنة العليا للبطولة والكابتن تامر فكرى مدير البطولة.

وقدم الوزيران التهنئة للفائزين، مؤكدين على أهمية الرياضة المدرسية في تنمية المهارات البدنية والعقلية لدى الطلاب، وتعزيز قيم التنافس الشريف وروح التعاون بينهم.

وأعرب الوزيران عن سعادتهما بالنجاح الكبير الذي حققته البطولة، ومستوى التنظيم المتميز الذي شهدته، والذي يعكس اهتمام مصر بالرياضة المدرسية، وحرصها على دعمها وتطويرها.

سلطنة عمان تفوز ببطولة كرة القدم العربية المدرسية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى