أخبار الرياضة

الأهلى مع الاسماعيلى تعرف على موعد مباراة الفريق

الأهلى فى رحلة البحث عن البطولة ٤٤

يخوض فريق النادى الأهلى لكرة القدم، اليوم اختبار قوى, فى رحلته للحفاظ على درع الدورى, والبحث عن النجمة 44 فى بطولته المفضلة, حيث يدخل القاء المرتقب فى الجولة الثالثة, أمام الإسماعيلى, وهى دوما مباراة لا تخضع لاى توقعات أو تكهنات.

كولر يختار قائمة المباراة

كما استقر المدير الفنى للنادى الأهلى السويسري مارسيل كولر، على القائمة التي سيخوض بها اللقاء أمام الإسماعيلي، ببطولة الدوري الممتاز.
وعلم موقع الحدث 24 alhadath24.com أن كولر اختار قائمة المباراة وعددها 21 لاعبا لمباراة الإسماعيلي المقررة مساء اليوم الأحد, وجاءت القائمة على النحو التالي:
لحراسة المرمى :- الشناوي، مصطفى شوبير، مصطفى مخلوف.
الدفاع :- على معلول، كريم الدبيس، محمد عبد المنعم، خالد عبد الفتاح, ياسر إبراهيم، محمد هاني.
الوسط والهجوم :- مروان عطية، أليو ديانج، إمام عاشور، محمد مجدي أفشة، أحمد عبد القادر، أحمد نبيل كوكا، حسين الشحات، طاهر محمد طاهر، بيرسي تاو، رضا سليم، محمد زعلوك، أنتوني موديست.

ثلاث نقاط من مباراة وحيدة لعبها الأهلي وتأجيل الأخرى


الجولة الاولى للاهلى, شهدت فوز كبير وعريض على المصري , بأربعة أهداف مقابل لا شيء، في مباراة كان نجمها الأساسى بيرسي تاو والذى سجل هدفين.

وكان من المقرر أن يلاقى الأهلي في الجولة الثانية فريق سيراميكا كليوباترا،إلا أن المباراة تم تأجيلها, بسبب مبارتى دورى الذهاب الاياب فى بطولة دوري أبطال إفريقيا أمام سان جورج الإثيوبي بدور الـ 32 من البطولة والتى اكتسح الاهلى النادى الاثيوبى بنتيجة 4/0 و3/0، والصعود الى دور المجموعات.

عودة المغربى رضا سليم وغياب كهربا

شعار الأهلى المصرى


ونتيجة لعقوبة الايقاف, يغيب عن لقاء اليوم محمودعبد المنعم كهربا، كما تشهد المباراة عودة النجم رضا سليم بعد عدم مشاركتة الافريقسة لحسن التسجيل افريقيا وكذا مواجهة إنبي في كأس مصر.

موعد مباراة الأهلى والإسماعيلي والقنوات الناقلة

تقام المباراة على ملعب الجيش ببرج العرب بمحافظة الاسكندرية, وذلك فى تمام الساعة السابعة من مساء اليوم الاحد ٨ أكتوبر٢٠٢٣, والمباراة مذاعة حصريا على مجموعة قناة أون تايم سبورتس المصرية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى