أخبار الرياضة

مانشستر سيتي وليفربول وموقعة لاعتلاء القمة

تعرف على موعد المباراة والقنوات الناقلة


تعد مباراة مانشستر سيتي وليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز واحدة من أهم المباريات في كل موسم سواء بالدوري الإنجليزي أو على مستوى العالم، حيث تجمع بين كلا قطبي الكرة الإنجليزية، وفي أغلب الأحيان تكون المباراة قوية مليئة بالإثارة والندية.

محمد صلاح وهالاند والصراع على الحذاء الذهبي


وبالعودة لجدول المسابقة فإن مانشستر سيتي يتصدر حاليا الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 28 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن ليفربول الوصيف صاحب ال27 نقطة، وبالتالي فإن المباراة ستكون بمثابة موقعة قوية وفرصة لليفربول لاعتلاء القمة.


وذلك نظر لما يمتلكه كلا الفريقين من مجموعة متميزة من اللاعبين والنجوم، حيث يضم مانشستر سيتي في صفوفه نخبة من اللاعبين على رأسهم هداف الفريق والدوري، مقابل امتلاك ليفربول لنجوم على رأسهم أيضا هداف الدوري لمواسم متعددة سابقة الفرعون المصري محمد صلاح.


ومن المتوقع أن تكون المباراة مفتوحة ومثيرة، وسيكون الفوز فيها ذا أهمية كبيرة لكلا الفريقين.

موعد المباراة والقنوات الناقلة


تقام مباراة مانشستر سيتي وليفربول غدا السبت الموافق 25 نوفمبر 2023، على ملعب الاتحاد في مدينة مانشستر، في تمام الساعة الثانية والنصف عصرا بتوقيت القاهرة.
ومن المقرر أن تتم إذاعة المباراة عبر قناة بي إن سبورتس، المالكة لكافة حقوق بث الدوري الإنجليزي الممتاز في المنطقة العربية.

التوقعات والتكهنات بشأن المباراة


يصعب التنبؤ أو توقع نتيجة المباراة، حيث يمتلك كل من الفريقين قدرات كبيرة ومتميزة ومتقاربة، ولكن يبقى لمانشستر سيتي الأفضلية والفرصة الأكبر كونه صاحب الأرض والجمهور.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى